الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

أزمة جديدة تشتعل بين الزمالك وساسى

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة فى ملف أزمة التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، بعدما نشر اللاعب تغريدة شكر فيها جماهير الزمالك على دعمها وأكد لهم انه قريبا سيظهر كل الحقائق بوضوح أمام الجماهير، كما شهدت الساعات الماضية اثارة اللاعب لأزمة جديدة بعدما رفض الاعتراف بالعقوبات الموقعة عليه والبالغة 700 الف جنيه نتيجة إيقافه ست مباريات عقب مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى والذى تعرض للطرد خلالها وقيامه بشد سماعة اذن الحكم، مااعتبرته اللجنة سوء للسلوك، وتم إيقافه على اثرها ست مباريات.



وأبلغ محامى اللاعب، مسئولى الزمالك، بتمسكهم بالحصول على كامل حقوق اللاعب لدى الزمالك، وعدم الاعتراف بالخصم الذى اقره الزمالك وابلغ محامى اللاعب، إدارة الزمالك، بان فرجانى لن يكمل الموسم الحالى مع الزمالك، وانه وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين، فإن اللاعب من حقه الرحيل عن الزمالك بنهاية الشهر الجارى والانتقال لأى ناد آخر، وهو ما ترفضه ادارة القلعة البيضاء التى هددت بشكوى اللاعب اذا لم يعد للقاهرة للانتظام فى التدريبات لأن عقد أى لاعب ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.. ورفض فرجانى ساسى أو وكيله الإعلان عن وجهة اللاعب المقبلة والتى ستكون لأحد اندية الدورى القطري، كما برأ كارتيرون ادارة الزمالك السابقة والحالية من مسئولية عدم التجديد لساسى مؤكدا أنه لا يستطيع أن يحمل اللجنة السابقة المسؤولية لأنها جاءت فى وقت متأخر، وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل يناير الماضي، كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسئولية.

ولتفادى تكرار سيناريو ساسى اتفق كارتيرون أعلن كارتيرون انه اتفق مع الإدارة الحالية للنادى برئاسة الكابتن حسين لبيب على التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم الموسم المقبل فى الفترة الحالية ومن ضمنهم المغربى أشرف بن شرقى لحسم ملف تجديد عقودهم من الآن مشيرا الى انه لا بد من تواجد الاستقرار وصرف رواتب اللاعبين بانتظام. ومن جانب أخر نفى مصدر بالزمالك ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تواجد حازم فتوح، وكيل أعمال بارتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، من أجل التعاقد مع المهاجم التوجولى لابا كودجو، لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، وما ذكر خلال الساعات القليلة الماضية غير صحيح مطلقا.. وأشار المصدر إلى أن المهاجم التوجولى لابا كودجو، لاعب نادى العين الإماراتي، مازال عقده مستمرا مع النادى خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه يتقاضى مبلغ 4 ملايين يورو فى الموسم الواحد، وهو كبير للغاية.

وعلى صعيد أخر ينتظر مسئولو الزمالك تقريرا طبيا عن حالة الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى، لحسم عودته إلى الزمالك نهاية الموسم من عدمها، وذلك بعدما تعرض سيسيه لإصابة فى صابونة الركبة ستبعده عن الملاعب 3 أشهر، وأنهت موسمه مع الاتحاد السكندرى.. إدارة الزمالك حسمت مصير سيسيه قبل إصابته بعودته لصفوف الفريق بعدما قدم مستوى مميزا مع الاتحاد السكندرى على مدار المواسم الماضية، إلا أن إصابته الأخيرة دفعت إدارة النادى للتأكد من شفائه.