السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النجمات الشباب يستحوذن على اهتمام المحطات الإذاعية

حرصت عدد من المحطات الإذاعية مؤخرًا، على استضافة مجموعة من الفنانين الشباب الذين شاركوا فى دراما رمضان هذا العام بأدوار مميزة، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع مقاطع الفيديو التى نشرت من هذه اللقاءات عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.



محطة نجوم إف إم، استضافت الفنانة ندا موسى خلال برنامج «أسرار النجوم» والذى تقدمه إنجى على، وتحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «هجمة مرتدة» وكواليس العمل، بالإضافة إلى أعمالها الفنية المقبلة، كما كشفت عن دور الفنان محمد صبحى فى انطلاقتها الفنية.

وكشفت ندا موسى أن مسلسل «هجمة مرتدة» كان من أصعب الأعمال الفنية التى قدمتها، لكنها تحب التنوع فى أدوارها وتقديم أدوار جديدة.

وأضافت أن دورها فى مسلسل «بين السما والأرض» كان من الأدوار المميزة لها جدا والتى تعتبرها إضافة لها فى مشوارها الفنى.

كما كشفت أنها درست فلسفة وتمثيل وإخراج ومنذ صغرها وهى مؤمنة بموهبتها التمثيلية. كما استضاف برنامج «عيش صباحك» على نجوم إف إم، الفنانة هدى الإتربى، والتى تحدثت عن مشاركتها فى شهر رمضان من خلال عملين دراميين وهما مسلسل «اللى مالوش كبير» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومسلسل «ضل راجل» مع الفنان ياسر جلال، وتحدثت عن سر حبها وتفاعلها على السوشيال ميديا وأغرب التعليقات التى جاءت لها تعليقا على أعمالها.

محطة إنرجى، استضافت الفنانة اسماء جلال، خلال برنامج «اصحى بإنرجى» تقديم زهرة رامى، وتحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «خلى بالك من زيزى» مع الفنانة أمينة خليل، وكواليس العمل، كما كشفت عن كيفية دخولها عالم الفن، بالإضافة إلى الأدوار التى تتمنى تقديمها فيما بعد.

محطة 9090، استضافت الفنانة هبة مجدى خلال برنامج «الراديو بيضحك» تقديم فاطمة مصطفى، وتحدثت الفنانة الشابة عن مشاركتها فى مسلسل «موسى» مع الفنان محمد رمضان وأبرز كواليس العمل، وتفاصيل التصوير والذى استمر خلال شهر رمضان.