الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توقيع شراكة بين البنك الأهلى وأورنچ مصر تمهيدًا لإدارة محفظة «أورنچ كاش»

وقع البنك الأهلى اتفاقية شراكة مع أورنچ مصر تمهيدًا لإدارة خدمات الدفع عن طريق محفظة «أورنچ كاش»، حضر التوقيع الذى عقد بمقر البنك هشام عكاشة رئيس مجلس الإدارة وياسر شاكر رئيس مجلس إدارة أورنج مصر وعلاء فهمى وزير النقل السابق وعضو مجلس إدارة شركة اورنج ويحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وعدد من قيادات البنك وأورنج مصر وفرق العمل من الجانبين. 



وعقب التوقيع صرح هشام عكاشة بأن تلك الشراكة تـأتى دعما لجهود الدولة للتوسع فى خدمات  التحول الرقمى والتى تتوافق مع استراتيجيتى الكيانين الكبيرين سعيا لتقديم تجربة أفضل وأكثر جودة لعملاء البنك الأهلى المصرى وشركة أورنج والتى تعكس دعم خطط البنك الاستراتيجية نحو السير بخطوات ثابتة فى تدعيم أهداف الشمول المالى والتوسع فى الخدمات المصرفية المختلفة وبشكل خاص الخدمات الرقمية التى يقدمها البنك والتى أصبحت هى الاتجاه العالمى فى السنوات الأخيرة، سعيًا إلى تحويل المجتمع تدريجيًا إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد.

وأشاد بالتنسيق الكامل والفعال بين فرق العمل من الجانبين والذى اسفر عن الوصول إلى نجاح الاتفاقية وبما يضمن تحقيق افضل النتائج عقب البدء فى التنفيذ الفعلى لنقل المحفظة.

وأشار ياسر شاكر إلى ان الشراكة بين كيانين عملاقين فى عالم الاتصالات والقطاع المصرفي، حيث يلعب البنك الأهلى المصرى دورا رئيسيا فى تنفيذ مبادرات البنك المركزى المصرى الرامية إلى تحقيق الشمول المالي، بينما حققت شركة أورنچ مصر نقلة كبيرة فى تطوير البنية التحتية التكنولوجية والاعتماد على الحلول الذكية وتدريب وتأهيل العناصر البشرية بالشكل الذى مكنها من مضاعفة خدماتها للشمول المالى فى عام 2020.

وأضاف أن تلك الشراكة تعكس خطوة قوية لعملاء أورنچ مصر فى إدارة الخدمات من منظور مصرفى والتى تستهدف حصول العملاء على أفضل خدمة شاملة ومؤمنة ومطورة وفقًا للمعتاد من البنك الأهلى المصري، وتمهيدا لتقديم المزيد من الخدمات والعروض الجديدة عبر الاستفادة من الإمكانات المصرفية الهائلة التى يقدمها البنك الأهلى المصرى والامتثال لقواعد البنك المركزى المصري، وهو ما سيترجم إلى خدمات أكثر تطورا واستقرارا، فضلا عن المزيد من العروض الترويجية الجذابة.

ومن جانبه أوضح علاء فهمى وزير النقل السابق وعضو مجلس إدارة شركة أورنج أن الشراكة ستتيح استفادة العملاء من جميع خدمات محفظة أورنچ كاش الحالية كالمعتاد كونها أسهل وأسرع طريقة لإنجاز كل المعاملات المالية فى أى وقت ومن أى مكان عبر الموبايل، معربا عن اعتزازه بتلك الشراكة بين كيانين لهما وزنهما فى السوق المصرية بما يضمن أعلى معدلات النجاح لها.

وأعرب يحيى أبو الفتوح عن اعتزازه بتلك الشراكة المثمرة بين البنك الأهلى المصرى وأورنج مصر والتى ستنعكس على تقديم خدمات أفضل لعملاء الشركة مع استقطاب المزيد من العملاء المرتقبين لشبكة عملاء بنك أهل مصر الذين تجاوز عددهم 16.5 مليون عميل من مختلف فئات المجتمع والذى يسعى دائما البنك إلى تقديم أعلى معدلات الخدمة لهم بأفضل الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية المتاحة فى السوق المصرية بما يتيح لشركة أورنچ تقديم تجربة مثالية للملايين من عملائها فى جميع أنحاء الجمهورية.

ومن جانبها أكدت داليا الباز أن الشراكة تستهدف إدارة محفظة أورنج كاش من خلال البنك الأهلى المصرى بما يعد إضافة هامة للخدمات الرقمية التى يقدمها البنك لعملائه والتى يحرص البنك على تطويرها بشكل متنامي.

حيث يعد من أوائل البنوك التى أطلقت محفظة الهاتف المحمول مستفيدا بذلك من إمكاناته الفنية والبشرية المتميزة وكذا بنيته التكنولوجية التى يتم تحديثها باستثمارات ضخمة لتواكب التطورات المتلاحقة محليا وعالميا، مشيرة إلى الاستفادة من الكوادر المتميزة من الجانبين لخدمة أهداف الشراكة.