الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هواوى تكنولوجيز» تستعرض أحدث الحلول الرقمية بمختبر «كايرو أوبن لاب»

قامت شركة هواوى تكنولوجيز مصر، الرائدة عالميًا فى مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستضافة وفد إعلامي للقيام بجولة داخل المختبر الإقليمى المفتوح للابتكار فى مجال تقنية المعلومات والاتصالات (أوبن لاب) Cairo OpenLab، وهو أول مركز إقليمى من نوعه لخدمة عملاء وشركاء هواوى فى مصر ومنطقة شمال إفريقيا بأكملها.



يركز Cairo OpenLab على تقديم الخدمات المتطورة لمختلف الجهات، والشركات والمؤسسات والقطاعات الحكومية، منها النقل، المجتمعات الذكية، والمدن الذكية، والتعليم، والصحة، ونظم الأمن والسلامة، والمالية، والمرافق الذكية. كما يهدف إلى بناء نظام بيئى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى مصر وشمال إفريقيا.

 تأتى الزيارة تأكيداً على ريادة شركة هواوى تكنولوجيز مصر فى قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، كما يعكس استراتيجية الشركة التى تهدف إلى الإسراع فى منظومة التحول الرقمى فى مصر وشمال إفريقيا.

تضمنت الجولة زيارة ثلاثة الأقسام التى يقوم عليها Cairo OpenLab وهم مركز الابتكار، ومركز التنمية المشترك للحلول، ومركز بناء الحلول المشتركة مع شركائنا المحليين والإقليميين، حيث تم استعراض عدد من الحلول المبتكرة على رأسها المدن الذكية - التى تعتمد على تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والحكومات الذكية، والتعليم الذكي، والنقل الذكى وغيرها من الحلول الاستراتيجية التى يتم العمل على تطويرها كجزء من خطة الـ  OpenLabالعالمية لمشاركة الخبرات ونقل المعرفة فى مجال الحلول وأحدث التقنيات التكنولوجية المتقدمة المطابقة للمعايير الدولية.