الأحد 25 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإعلامية فاطمة مصطفى: كسبت جمهورًا جديدًا من المراهقين فى «ماما دوت أم»

عبرت الإعلامية فاطمة مصطفى،مقدمة «ماما دوت أم»، على قناة CBC، عن سعادتها بردود الفعل القوية التى تلقتها عن الموسم الثالث للبرنامج، والتى لم تتوقع حدوثها، بالاضافة الى قلقها فى البداية نظرا لتناوله موضوعات لأول مرة يتم الحديث عنها مثل التحرش بالطفل وغيرها من هذه الأمور.. وأضافت «مصطفى»، لـ»روزاليوسف»، أن هذا الموسم تم تصويره وسط الظروف الحالية من وجود فيروس كورونا، لذلك لم يكن هناك حركة كثيرة خارج الاستديو بعكس الموسم الثانى الذى ذهب معظم محافظات مصر للتعرف على آراء الجمهور فى الموضوعات التى يناقشها البرنامج والموضوعات التى يريدون الحديث عنها،أما الموسم الأول تناول الاشياء التى تمر بها الأمهات بشكل يومى مع أبنائها، ولذلك قررت فى الموسم الثالث التعمق فى المحتوى من حيث مناقشة موضوعات لم يتم الحديث عنها من قبل، مثل الثقافة الجنسية.



وتابعت: قررت المجازفة بالحديث فى هذه النوعية من الموضوعات، وأنا أم فى النهاية اضع نفسى مكان أمهات كثيرات وبسأل أسئلة الأمهات عايزين يعرفوها سواء موضوع شائك او عادى أوطبى، لذلك الجمهور شعر بأننى أم تتحدث عن ابنائها وتفهموا الأمر، و كثير أرسلوا لى انهم سعداء بأنى تحدثت فى هذه النوعية من الموضوعات التى تشغل بال الأمهات ومش لاقين لها حلول».. وأشارت إلى أنها فوجئت أيضا بعد الموسم الثالث، بأن أبناء فى سن المراهقة من 14 إلى 20 عاما يرسلون لها العديد من الرسائل عبر صفحتها على الفيس بوك، ويعلقون فى رسائلهم على الموضوعات التى تناقشها ،بالاضافة الى وجود أسئلة لديهم، والتى بدورها تطرحها على الأطباء ضيوفها فى البرنامج، لذلك كل المشاكل التى يتحدث عنها البرنامج من أسئلة الجمهور ، معبرة عن سعادتها باكتساب شريحة جديدة من الجمهور ممثلة فى المراهقين.

أما برنامجها الإذاعى «الراديو بيضحك»على 90 90، أكدت أن البرنامج يذاع يوما واحدا فى الأسبوع فقط وهو الخميس بدلا من يومين،نظرا لأن البرنامج يتطلب مجهودا كبيرا من تصوير ومونتاج.

وأضافت أن يوم الخميس المقبل، سيكون الفنان حمادة هلال ضيفها فى الراديو، للحديث عن كواليس مسلسل «المداح» وشخصيته التى قدمها ، لافتة الى ان الفترة المقبلة من البرنامج ستقوم بعمل لقاءات مع باقى نجوم دراما رمضان وافلام العيد أيضا وذلك حتى آخر العام.

فاطمة مصطفى، عبرت عن أمنيتها فى عمل لقاء مع الفنان كريم عبدالعزيز للحديث عن مجمل أعماله وأبرزها فيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» ومسلسل «الاختيار2».

وكشفت، أن غيابها عن تقديم مسلسل اذاعى فى رمضان هذا العام، يعود لانشغالها بإجراء عدد من اللقاءات مع نجوم دراما رمضان لـ»استديو 90 90»، ولذلك فضلت مشاهدة كل الأعمال الدرامية والتركيز فى حلقاتها، كى تقدم لقاءات مميزة وحصرية، معبرة عن سعادتها بعمل لقاءات مع نجوم عدة خلال شهر رمضان مثل منى زكى وياسر جلال، واحمد العوضى، والمخرج بيتر ميمى والذين أجروا هذه اللقاءات رغم انشغالهم بتصوير أعمالهم.

وتابعت: الفنان احمد العوضى جدع جدا ورغم انه كان مشغولا لكن وافق على اللقاء، فنان مهم ومسلسل «اللى مالوش كبير» كان محقق نجاحا كبيرا أثناء العرض، وصورت الحلقة فى موقع تصوير المسلسل وكانت حلقة حصرية،وده تانى لقاء لنا بالاضافة الى إجراء البرنامج مداخلات هاتفية كثيرة معه بعد دوره بشخصية الارهابى»عشماوى» فى الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» ، ودايما بتفائل بأى حلقة اقدمها مع العوضى، لازم بيبقى بعدها بروباجندا»، مضيفة: «الدويتو بين العوضى و ياسمين عبد العزيز رائع، و مسلسل «اللى مالوش كبير» من الاعمال المميزة فى رمضان.. وأشارت إلى أنها كانت حريصة كثيرا على لقائها مع المخرج بيتر ميمى، والذى استطاعت خلاله التعرف على كواليس مسلسل «الاختيار2»، لافتة الى ان اللقاء كان فى موقع تصوير المسلسل، اما لقائها مع الفنانة منى زكى فكان ضروريا وسط النجاح والحيرة التى وقع فيها المشاهدون من شخصية «هنا» التى قدمتها فى مسلسل «لعبة نيوتن»، موضحة أنها من اجمل الشخصيات التى قابلتها فى حياتها،فهى مرنة ومتعاونة، وتحدثت  خلال اللقاء عن كثير من تعليقات الجمهور التى انتشرت عبر السوشيال ميديا عن شخصيتها فى المسلسل، كما أن هذا الحوار يعد اضافة لها كمذيعة بظهور منى زكى معها على حد قولها.. واستكملت حديثها: إن لقائها مع الفنان ياسر جلال، من اللقاءات التى تعتز بها عن مسلسل «ضل راجل»، لافتة الى انه شخصية رائعة.

وأكدت أن الاربع حلقات التى قدمتها مع هؤلاء النجوم لم تكن تتخيل أن يحققوا كل هذه الارقام من نسب المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

فاطمة مصطفى، أوضحت أنها قررت تصوير كل لقاءاتها الاذاعية مع النجوم ونشرها عبر موقع يوتيوب وكأنه لقاء خارجى، وهذا الأمر بدأ منذ الحلقة التى قدمتها مع الفنان محمد رمضان بعد نجاح أغنيته «الملك»، إذ إنها بمجرد وضع هذه الحلقة عبر يوتيوب فوجئت بنسبة مشاهدة كبيرة لها، لافتة الى ان السوشيال ميديا هى المستقبل والمقياس الذى من خلاله نعرف اذا كان العمل ناجحا أم لا..  كما اشادت بشخصية الفنان خالد الصاوى فى مسلسل «اللى مالوش كبير» وشخصية الفنانة ايمان السيد ومحمود حافظ فى هذا العمل، بالإضافة الى أداء الفنان احمد السقا بشخصية «عساف الغريب» فى مسلسل «نسل الأغراب».

وأكدت أن عدم تفاعلها عبر صفحتها على فيس بوك ، يعود لانشغالها ببرامجها بالإضافة الى اسرتها، كما وصفت نفسها بـ»البليدة» تجاه السوشيال ميديا. . ونفت تفكيرها فى خوض عالم التمثيل، إذ إنها تعشق عملها كمذيعة خاصة فى الراديو الذى تفضله عن التليفزيون ، لافتة الى ان وجودها فى الاستديو أمام ميكرفون الراديو له متعه خاصة.