الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد اعتذار كمال منصور

هانى كمال: أتولى إخراج الجزء الثالث من «أبو العروسة».. والتصوير سبتمبر المقبل

كشف السيناريست هانى كمال أنه قارب على الانتهاء من كتابة حلقات الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» استعدادا لبدء التصوير سبتمبر المقبل حيث تولى إخراج الجزء الثالث بعد اعتذار المخرج كمال منصور الذى أخرج الجزءين الأول والثانى.



وقال كمال: نجاح الجزء الأول والثانى من «أبوالعروسة» هو ما شجعنا على تقديم جزء ثالث خاصة أنهم عرضوا قبل عامين وانشغالى بكتابة مسلسل «ولاد ناس» الذى عرض فى رمضان الماضى هو سبب تأجيل كتابة الجزء الثالث من «أبوالعروسة» ومن المقرر أن ينضم أبطال جدد للمسلسل بجانب أبطال الأجزاء الأولى.

وتابع كمال: سعيد لأن الأعمال الاجتماعية التى تناقش مشاكل الأسرة المصرية والعربية تحقق نجاحا فالجمهور يرى نفسه فيها بكل فئاته سواء الآباء أو الأمهات ونجاح تجربتى «أبوالعروسة» و«ولاد ناس» أثبت فكرتى لذلك سأستمر فى كتابة هذه النوعية من الأعمال.

وعن موعد عرض الجزء الثالث من «أبوالعروسة» قال كمال : التصوير سيكون على بداية سبتمبر بعد انتهاء اختيار الأبطال الجدد ومعاينة أماكن التصوير أما العرض فقد يكون على شهر ديسمبر المقبل.

معروف أن مسلسل «أبوالعروسة» قام ببطولته سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقى ورانيا فريد شوقى وميدو عادل وكوكى وومحمود حجازى وكارولين عزمى وإخرج الجزء الأول والثانى كمال منصور وناقش العمل مشاكل الطبقة المتوسطة والتغيرات التى طرأت على هذه الطبقة.