الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برامج المسابقات.. موسم جديد من الترفيه على الفضائيات

وائل منصور: أعود بـ«Arab Got Talent» وماليش فى البرامج السياسية



كشف وائل منصور، عن عودته الى الشاشة بموسم جديد من برنامج «Arab Got Talent»، نهاية العام الجارى، لافتا إلى أن البرنامج فى مرحلة التجارب الأولية حاليا.

وعبر «منصور» لـ«روزاليوسف»، عن مدى حبه لهذه النوعية من البرامج الخاصة بالمسابقات والتى اضافت له الكثير كما أنها تعد تجربة ممتعة كثيرا له.

وأكد أنه لا يحصر نفسه فى تقديم برامج المسابقات على الشاشة، حيث إنه إذا عرض عليه برنامج مناسب آخر سيوافق طالما فى إطار البرامج الفنية والترفيهية، مضيفا:»أما البرامج السياسية ماليش فيها».

وعن برنامجه الإذاعى «عيشها بانرجى» على محطة أنرجى، أوضح أن فقرات البرنامج متجددة باستمرار، وكل فترة يقدم شيئًا جديدًا، لافتا إلى أن البرنامج يهدف الى الترفيه عن المستمعين من خلال الحديث فى مختلف الموضوعات وعمل مسابقات متنوعة، بالإضافة الى استضافة المشاهير فى بعض الأحيان مثل حلقة المطرب تامر عاشور، والفنانة كندة علوش والتى تلقى عليها ردود فعل جيدة.

وعلى جانب آخر، قال وائل منصور: «إصابتى بفيروس كورونا فى شهر أكتوبر الماضى عدت على خير وربنا سترها معايا».

كما نفى تفكيره فى خوض عالم التمثيل، ولا ينوى هذا الأمر وما يتردد عنه ما هو إلا شائعات، مشيرا إلى أن شقيقه «خالد» والذى يعتقد الكثير أنه توأمه نظرًا للتشابه الكبير بينهما هو الذى يحب التمثيل.

وأضاف أن التشابه الكبير بينه وشقيقه لم يسبب أى مشكلة لهما، موضحا أن شقيقه اكبر من بثلاثة أعوام.

وأشار إلى أنه قدم مع شقيقه برنامجًا إذاعيًا من قبل وحقق نجاحًا وردودًا جيدة من المستمعين، وبالتالى إذا عرض عليهما برنامج آخر مناسب لتقديمه سويا سيوافق دون تردد.

 

 

 

باسل الزارو: لم أعتزل الإعلام.. وصداقتى مع كارول سماحة سبب ظهورى فى كليب «Bon Voyage»

 

 

نفى الإعلامى والفنان باسل الزارو، مغادرته لعمله الاعلامى، ولكنه قرر التركيز فى التمثيل بشكل مؤقت الفترة الحالية، لافتا إلى أنه اذا عرض عليه برامج مسابقات  سيوافق دون تردد وبخاصة أنها موسمية وليست يومية مثل برنامجه السابق «X FACTOR»، والذي يتمنى وجود موسم جديد منه الفترة المقبلة.

وأضاف «الزارو»، لـ«روزاليوسف»، أنه حاول الموازنة بين التمثيل وتقديم البرامج إلا أنه لم يستطع، نظرًا لأن البرامج تحتاج مجهودًا ووقتًا، مشيرا إلى أن كثيرًا من الفرص الفنية ضاعت منه بسبب هذا الأمر، لافتا إلى أنه أحب التمثيل بشكل أكبر من عمله كمذيع.

وأوضح أن الأعمال التاريخية تستهويه كثيرا من الحقبة الزمنية التى تتناولها والشخصيات والملابس وغيرها من هذه الأمور، وهذا سبب مشاركته فى مسلسل «الملك أحمس» والمتوقف تصويره منذ أكثر من شهرين، ويجسد خلاله شخصية «سلاتس»، ويعد ثانى عمل درامى تاريخى له بعد مشاركته فى مسلسل «الحرملك» من قبل.

وأشار إلى أن تصوير الأعمال التاريخية يأخذ مجهودًا كبيرًا، وهذا سبب عدم مشاركته فى أى أعمال أخرى بجانب مسلسل «الملك».

كما أوضح أن عدم مشاركته فى مسلسل «كوفيد 25» نظرا لأن العمل لم يعرض عليه من الأساس.

أما عن ظهوره فى كليب «Bon Voyage» للمطربة كارول سماحة، أكد أنه تربطه صداقة معها وبمجرد أن تحدثت إليه وطلبت منه ان يكون معها فى الكليب وافق على الفور، كما أن فكرة الأغنية رائعة وتضمن تمثيلًا ولا تعتمد على فكرة الشاب الوسيم، كما أنها تجربة جديدة ومختلفة له وهذا ما جذبه للفكرة.