الأحد 25 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أوتوديسك» بشراكة مع «كاليتك» تطلقان استراتيجية جديدة بمجال صناعة البرمجيات

عقدت شركه «كيميت» مع شريكها الاستراتيجى العالمى شركة  Autodesk أوتوديسك الشركة العالمية الرائدة فى مجال صناعة البرمجيات الهندسية وإنتاج برامج التصميم ثلاثى الأبعاد والتصميمات الداخلية مؤتمرا لإطلاق استراتيجية جديدة  داخل السوق بالتعاون مع شريكها الجديد شركه “كاليتك”.



وفق بيان للشركة، فكاليتك استهدف توعية المؤسسات الصناعية بالجيل الجديد من برمجيات وحلول الحوسبة السحابية الذى تقدمه اوتوديسك مرتكزا على تقنياتها التى تساعد المؤسسات على عملية التحول الرقمى بحضور عدد من المؤسسات الصناعية.

من جانبه قال حازم نبيل المدير الإقليمى لشركة “أوتوديسك “ فى مصر وليبيا إن السوق المصرية يمر بمرحلة نمو متصاعد فى مستوى الأداء خاصة فى ظل توجه جميع أجهزة الدولة نحو التحول الرقمي، ما يؤكد عودة مصر على قمة اهتمامات الشركات العالمية.

وأكد أن مصر تعد فى مقدمه استراتيجية أوتوديسك العالمية ولهذا نركز على دعم القطاع الصناعى ببرمجيات وتقنيات تساعد على تطوير أدائه وتحسين تصميم وجودة المنتجات تماشيا مع استراتيجية الدولة لدعم التصنيع فى مصر.

وأسار إلى أن أوتوديسك تقدم منظومة كبيرة ومتكاملة من برامج التصنيع توظف إمكانيات الذكاء الاصطناعى لخدمة أهداف المستخدمين.