الأحد 25 يوليو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

خرفان ملونة وكروت خشب للعيدية .. موضة الهدايا فىِ عيد الأضحى

يستعد الشباب خلال هذه الفترة لشراء هدية مناسبة للخطيبة أو الزوجة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ويحرص عند اختياره للهدية أن تشمل الأشياء التى تفضلها شريكة حياته، وتكون أحدث هدايا معروضة بالمحلات التجارية، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير، أحدث هدايا عيد الأضحى للمخطوبين.



 

1

بوكس الخروف والبلورة

 

يعتبر من أحدث هدايا المخطوبين لهذا العام هو «بوكس» يحتوى على خروف ملون لعبة، مع بلورة يصدر منها موسيقى وإضاءة ملونة، مع محفظة نقود، وكوب حرارى، مع تزيين «البوكس» بالكرات الملونة الصغيرة، لإهدائها للخطيبة.

 

2

بوكس خشبى

 

ويوجد أيضاً صندوق خشبى صغير مصمم عليه صورة لخروف مع نقش عبارة «كل عيد وإنتى عيدى»، على الصندوق، الذى يمكن وضع قطع من الشيكولاتة بداخله، مع العيدية، وإهدائها للخطيبة، أو للزوجة.

 

3

بوكس خروف ومج

 

ويمكن أيضاً شراء صندوق مصنوع من ورق الكرتون، الملون، وشراء خروف ملون ووضعه داخله، مع «مج» ملون أيضاً، والمصحف الشريف، وبلورة تصدر موسيقى مبهجة، ويمكن تزيين الصندوق بقطع الشيكولاتة المفضلة للخطيبة.

 

4

صندوق آخر كروت معايدة

 

وتعتبر من أحدث هدايا عيد الأضحى لهذا العام، هى كروت معايدة مصنوعة من الخشب، مدون عليها عبارة، «كل عيد وإنتى عيدى»، واسم الخطيبة أو الزوجة مع لصق نقود عليها، وإهدائها لها، بدلًا من إعطاء العيدية بطريقة التقليدية، والتى قد تسبب الإحراج أحيانًا.

 

5

بوكس على هيئة منزل

 

ويوجد صندوق خشبى على هيئة منزل منقوش عليه خروف وعبارة «عيد سعيد»، ويمكن أن يوضع بداخله بعض قطع الشيكولاتة والعيدية وإهدائها للخطيبة أو الزوجة.

 

6

مينى بوكس خشبى

 

ويوجد صندوق خشبى صغير، مصمم على هيئة مزرعة خروف، مدون عليه عبارة «كل عيد وإنتى عيدى»، مع نقش اسم الخطيبة عليه، ويمكن إضافة بداخله قطع شيكولاتة، والعيدية وإهدائها للخطيبة أو الزوجة.