الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الدون» يجهز لمواجهة «البرغوث»

مازالت الأقاويل والشائعات تزداد يوما بعد يوم حول مستقبل الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد سابقا ويوفنتوس حاليا حول استمراره مع السيدة العجوز حيث إن عقده مع اليوفى من المفترض أن ينتهى فى موسم 2022 المقبل، وعلى هذا فقد سلطت الصحف الإيطالية الضوء على القرار الحاسم الذى سيتخذه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بخصوص مستقبله والذى من شأنه أن يخلق سلسلة من الصفقات الأخرى فى سوق الانتقالات.



وقد ذكرت صحيفة كوريرى كيلو سبورت أن قرار رونالدو سيكون له تأثيرعلى لعبة «الدومينو» فى سوق الانتقالات لأنه فى حال قرر مغادرة اليوفى فإن وجهته ستكون إلى باريس سان جيرمان بنسبة كبيرة.

ومن جانب آخر فإن قطبى الكرة العالمية  كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى نجم البرسا فى مواجهة جديدة  وذلك يوم 8 أغسطس المقبل فى كأس خوان جامبر الودية وذلك طبقا لما ذكره موقع «فوتبول ايطاليا ».

وتعتبر كأس خوان جامبر بمثابة بطولة ودية ينظمها نادى برشلونة فى شهر أغسطس قبل بداية الموسم كذكرى لمؤسس النادى السويسرى خوان هانز جامبر، وتقام بطولة خوان جامبر من مباراة واحدة بقوانين المباريات الودية،  حيث يسمح للفريقين بأى عدد من التبديلات والفائز باللقاء يحصل على اللقب.

ويقام حفل تقديمى يمتد لما يقارب ساعة كاملة قبل كل مباراة  يتم الترحيب به بالفريق الضيف ويتم أيضاً خلاله تقديم تشكيلة برشلونة الجديدة.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة  تعد رقم 37 بين ميسى ورونالدو، كما تعتبر المباراة هى الأولى بين يوفنتوس وبرشلونة  منذ تفوق السيدة العجوز على الفريق الكتالونى بنتيجة 3-0 فى دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا فى ديسمبر 2020.