الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم يعبرون عن وفائهم بالتاتو

اهتمام النجوم برسم التاتو على أجسادهم ليس فقط موضة يعانون من هوس اتباعها بل الأمر تحول فى كثير من الأحيان كنوع من الوفاء للنجوم الذين يعشقونهم أو للتعبير عن إخلاصهم لذويهم أو نصفهم الآخر، فأعدت مجلة بيبول الأمريكية تقريرًا حول أشهر النجوم الذين اختاروا تاتو على أجسادهم بصور نجوم آخرين أو لأزواجهم .



وتشير المجلة الأمريكية إلى أن الكثير من رسومات التاتو لها معانِ خاصة أو قصة ملهمة خاصة عند المشاهير والنجوم والذى يخضعون لمراقبة الجمهور.

فاختارت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان فوكس رسم تاتو على ذراعها لنجمة مارلين مونرو فهى دائمًا ما تشعر بالتعاطف نحوها.

بينما اختار مغنى البوب الكندى المشهور جاستين بيبر الذى أوضح التاتو المنقوش على ذراعه بأنه مستوحى من صديقته السابقة الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز وأوضح أنه حاول تظليل التاتو حتى لا يظهر الوجه ولكن على الرغم من ذلك فاستطاع الجمهور تمييز وجه صديقته السابقة.

واختارت النجمة ليدى جاجا رسم تاتو بصورة مغنى الروك البريطانى ديفيد بوى قبيل حفل جوائز جرامى لعام 2016 ووصفت الصورة بأنها «الصورة التى غيرت حياتها».

واختار روب كارداشيان الشخصية التليفزيونية المعروفة وشقيق كيم كارداشيان أن يكون التاتو المميز على ذراعه هى صورة والده الراحل روبرت كارداشيان.

أما تيس هوليدى عارضة الأزياء المشهورة فأنها عارضة الأزياء ذات الوزن الزائد اختارت رسم التاتو على ذراعها للمغنية الأمريكية دوللى بارتون.

واختارت الممثلة الأمريكية أمبير روز رسم تاتو على ذراعها صورة زوجها ويز خليفة فى عام 2013 ولكن بعد انفصالها عنه حاولت إخفاء التاتو بتظليله فى عام 2017.