الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. عودة العمل فى نقابة المحامين

«المحامين»: تمدد اشتراك أعضائها بوثائق التأمين حتى نهاية يوليو

مددت النقابة العامة للمحامين الاشتراك بوثائق التأمين على الحوادث الشخصية من شركة مصر للتأمين حتى نهاية شهر يوليو الجارى كما  أعلنت عن عودة العمل بمقر النقابة العامة والنادى النهرى بالمعادي، اليوم الموافق 25 يوليو، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.



وأشار صلاح سليمان عضو مجلس النقابة العامة أن الاشتراك يتم من خلال سحب الاستمارة المعدة لذلك من النقابة العامة أو النقابات الفرعية، وتسديد مبلغ الاشتراك لدى موظفى التحصيل بنادى المحامين النهرى بالمعادي، وكافة النقابات الفرعية على مستوى

الجمهورية.. وذكر مقرر لجنة التطوير والميكنة أن مدة التأمين عام واحد اعتبارًا من تاريخ بداية التأمين، وأن هناك بديلين الأول: إجمالى القسط السنوى للشخص الواحد 80 جنيهًا ومبلغ التأمين مائة ألف جنيه، والثاني: إجمالى القسط السنوى 160 جنيهًا ومبلغ التأمين مائتى ألف جنيه.

ونوه  أن المحامين المشتركين يتسلمون وثيقة التأمين خلال أسبوع من سداد مبلغ القسط السنوى كما هو موضح سابقًا، وأن هذا العرض تاريخى يصب فى صالح السادة المحامين، وذلك فى إطار خطة مجلس النقابة بقيادة الأستاذ النقيب العام رجائى عطية لتقديم خدمات جادة تحقق صالح الجمعية العمومية، موجهًا الشكر لشركة مصر للتأمين على هذا العرض.

ووفقًا للعرض المقدمة من الشركة، فإن التأمين يغطى الأخطار الآتية، الوفاة بحادث يؤدى مبلغ التأمين بالكامل والعجز الكلى المستديم يؤدى مبلغ التأمين بالكامل والعجز الجزئى المستديم تطبق النسب المحددة بشروط الوثيقة.

كما أوضح العرض، أن النطاق الجغرافى داخل جمهورية مصر العربية، إضافة إلى صرف قيمة الأجهزة التعويضية اللازمة للمؤمن عليه فى حالة إصابته بعجز مستديم نتيجة حادث مغطى تأمينيًا بحد أقصى 2000 جنيه.