الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لميس سلامة: برنامجى على يوتيوب قائم على التريند وحبى للسوشيال ميديا سبب تقديمى هذه الفيديوهات

قالت الاعلامية لميس سلامة، مقدمة برنامج «صباح البلد» المعروض على قناة صدى البلد، أن خوضها تجربة اليوتيوب وانشاء قناة عليها تقدم خلالها العديد من الفيديوهات يعود لمدى حبها للسوشيال ميديا، خاصة أنها المستقبل، كما أن جمهور السوشيال ميديا مختلف عن جمهور التليفزيون.



وأضافت «سلامة» لـ«روزاليوسف» أنها فوجئت بتحقيق أول فيديو لها عبر قناتها على يوتيوب اربعون مليون مشاهدة وهذا رقم مناسب فى أولى تجاربها، وهو الذى شجعها على عمل قناة على يوتيوب، نافية شعورها بالقلق من الفيديو الذى قدمته عن المطربة شيرين وحسام حبيب وبخاصة أنها تقدم الموضوع كما هو بشكل محايد وكوميدى، دون التدخل برأيها سواء بالايجاب أو بالسلب.

وتابعت: أن برنامجها عبر يوتيوب يومى، وتتناول خلاله أكثر شىء حقق تريند خلال اليوم سواء فى مصر أو فى أى دولة فى العالم، فى مختلف المجالات، مثل فيديو المجرم الوسيم والذى حقق تريند الفترة الماضية.

وكشفت عن تصويرها هذه الفيديوهات فى منزلها بكاميرا الهاتف، لافتة الى أنها مقتنعة بأن كلما كانت الأشياء بسيطة كلما حققت نجاحا ووصلت لقلوب المشاهدين بشكل أسرع، والأهم أن تحتوى هذه الفيديوهات على مضمون مفيد وهادف.

وعن برنامجها «صباح البلد»، أكدت أنها تسعى دائما لتطوير فقرة السوشيال ميديا التى تقدمها خلال البرنامج يومى الخميس والسبت، من خلال وضع افكار مختلفة بها، آخرها استضافة مشاهير السوشيال ميديا العرب بعدما كان الأمر مقتصرًا على المصريين فقط، ويتم استضافة مقدمى المحتوى الهادف والمتميز منهم عبر برنامج «سكايب» ويظهروا على الشاشة ويقدموا مواهبهم.

وتابعت: «استضافت خلال برنامجى عبر سكايب بلوجر من دبى ويربى فى منزلة أنواع نادرة من الأسود والنمور، وظهروا معاه على الشاشة، واستضافت امرأة سورية مقيمة فى دبى وتقدم أنواعا مميزة من الحلوى».

وعلى جانب آخر، أكدت أنها لا تفكر فى خوض تجربة التمثيل حاليا رغم ظهورها كضيفة شرف بدور المذيعة فى أكثر من عمل، لكن اذا عرض عليها دور مناسب، مثل عمل يناقش قضية اجتماعية مهمة، ستوافق دون تردد، لافتة الى أنها لا يمكنها ترك الإعلام فى أى حال خاصة أنها تحب كثيرًا عملها كمذيعة.