السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفتة والملوخية.. تجمع أبناء الجالية المصرية فى كنيسة أستوريا بنيويورك

على أضواء كنيسة استوريا العتيقة التى أصبحت قبلة الإنسانية بنيويورك ومبادرة من الأب امجد عطا اقامت كنيسة الإيمان باستوريا نيويورك حفل عشاء لأعضاء الجالية من المسلمين والمسيحيين وكان جوا من البهجة والألفة.



حيث أكد الأب امجد عطا أن بعض الإخوة المسلمين من الحضور قاموا بالقاء كلمة شكر وامتنان معبرين  عن روح الوحدة والإخوة والتعاون المشترك معا.

وأضاف أن قائمة الطعام كانت عبارة عن لحم ضأن والفتة والملوخية وقد قام الجميع بالتعاون فى اعداد الطعام الذى جمع شخصيات مصرية مرموقة من المسيحيين والمسلمين.

وشارك فرحة العيد عدد كبير من جنسيات مختلفة يذكر أن كنيسة استوريا وتقوم بواجبها نحو الجالية بخدمات متميزة بدون تفرقة مسلمين أو مسيحيين نقدم خدمة طبية مجانية وخدمة الطعام المجانى وخدمة القانونية وخدمة التدريب والتشغيل وغيرها من الخدمات.

 واعرب الأب امجد عطا قائلا كان اليوم بمثابة بداية سوف تعقبها لقاءات اخرى والمتوقع أن تكون اللقاءات المقبلة بشكل كبير خاصة اعداد المدعوين من الحضور سوف تزداد.

 وانهى كلامة قائلا ونحن هنا لخدمة الجالية وخدمة الإنسان وعلينا أن نمد يد المعونة للجميع بجانب الترحيب بكل الأشخاص الذين لديهم رغبة فى مساعدة الآخرين لأن ذلك رسالتنا.

  ومساعدة على مواجهة تحديات الغربة والاهتمام بظروف وضغوط الجالية والعمل على حل المشاكل ورفع الحمل بقدر المستطاع عن الجالية.