الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

العمر مجرد رقم..

جدة لـ 7 أحفاد تفوز بمسابقة ملكة جمال ولاية تكساس

مسابقات الجمال  ليست مخصصة لصغار السن فقط ومرحلة الشباب، فقد حرصت جدة لـ7 أحفاد، تدعى كيمبرلى جيدى على التدريب وممارسة التمارين الرياضة لدخول مسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن فى المدينة.



وفازت جيدى (63 عاما) بمسابقة ملكة جمال تكساس لكبار السن فى دالاس، السبت الماضى، وقالت، «صورتى عن نفسى تغيرت، لأنى أشعر أن ثمة جمالا فى التجاعيد وأشعر أن هناك الكثير الذى يمكن قوله عن كونى امرأة ناضجة».

وألقت جيدى القبلات على الحاضرين ومسحت دموعها لدى وضع التاج على رأسها بعد إعلان فوزها، وقالت إنها «تريد مساعدة النساء الأكبر سنا على أن يكون لهن صوت»، وفقا لـ «سبوتنيك».

شملت مسابقة جمال الكبار، للنساء بين 60 و75 عاما، الاستعراض بالعصا والرقص الشرقى وأداء أغنية لى جرينوود «براود تو بى آن أمريكان» أو «فخور أن أكون أمريكيا» وتمرين الضغط بذراع واحدة.

قالت جويس براون الفائزة السابقة، وهى مهندسة متقاعدة: «شعورى عن نفسى تحسن أكثر من عقد فى حياتى.. يمكن أن تتألق فى أى سن، سواء فى الأربعين أو الخمسين أو الستين أو السبعين أو حتى الثمانين، فالأمر كله يتعلق بحالتك النفسية وكيف تستغلها، أحب كونى فى الستين».

واحتفلت فيفيان كلاينواتشر الفائزة بمسابقة 1991 بعيد ميلادها الــ100 فى مسابقة هذا العام، ولوحت للحضور بينما تلقت باقة من الزهور، وكتب على وشاحها «100 وفاتنة».