الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

لا للتعصب.. نعم للروح الرياضية

ردًا على محاولات إشعال الفتنة بين قطبى الكرة المصرية، أصدرت قنوات «أون تايم سبورت» ونادى الأهلى والزمالك، بياناً مشتركاً للرد على ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعى لإشعال نيران التعصب بين الفريقين.



وجاء بالبيان المشترك: «لوحظ فى الفترة الأخيرة قيام بعض الأفراد بمحاولات مغرضة على مواقع التواصل الاجتماعى لإشعال نيران التعصب بين ناديى الأهلى والزمالك، وإفساد الموسم الكروى الناجح والزج بالكرة المصرية وأنديتها لنفق مظلم».

وتابع: «إزاء هذه التصرفات المشينة نؤكد أننا نسعى دائما لتقديم إعلام هادف وراق يخدم الرياضة المصرية ويصب فى مصلحتها تماشيًا مع الميثاق الإعلامي، وبعيد تمام البعد عن الإثارة والفتنة وداعما لكل أركان المنظومة الرياضية بحثًا عن استقرار المسابقات واستكمالها بدون مشاكل، وفق الخطة الموضوعة من الاتحاد لتقديم مسابقات قوية يغلفها الندية والحيادية والتكافؤ وتخدم المنتخبات الوطنية». وأكد الثلاثى: «سنواصل العمل بهذه المنهجية غير مهتمين بمثل هذه المحاولات الفردية لتعكير صفو الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وسنبقى دائما حريصين على دعم علاقات الود والاحترام بين جميع الأندية، وكذا علاقاتهم مع الاتحادات واللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة، وفى ذات الوقت داعمين لمزيد من التنافس الرياضى القوى الهادف لمصلحة الكرة المصرية بشكل خاص والرياضة المصرية بشكل عام».