الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

أغرب أزياء وإكسسوارات المشاهير

ثعابين وفساتين من شرائح اللحم

يحرص المشاهير على الظهور أمام كاميرات وسائل الإعلام المختلفة بكامل أناقتهم، لذلك يختارون الملابس بعناية شديدة وينسقون ألوانها مع بعضها حتى يحصلوا على الإطلالة التى يحلمون بها، ولكن بعضهم يرغب فى أن يجذب عدسات الكاميرات له، من خلال إطلالته المختلفة والغريبة عند حضوره الفعاليات الفنية المختلفة، وهؤلاء نستعرض بعضهم من النجوم العالميين، وفقاً لما ذكره موقع مجلة «usmagazine.



 

ليدى جاجا وفستان اللحم

 

ارتدت المغنية العالمية، ليدى جاجا، فستانا مصمما من قطع اللحم، وكذلك حقيبتها وحذائها، والتى ظهرت بهم فى إحدى فعالياتها الفنية، فى 12 سبتمبر 2010.

 

نيكى ميناج وإطلالة طفولية

 

ارتدت مغنية الراب، نيكى ميناج، فى 28 أغسطس 2011، زيا مصنوعا من ألعاب الأطفال، كما حملت حقيبة تشبه ألعاب الأطفال، وذلك أثناء سيرها على السجادة الحمراء فى إحدى الفعاليات الفنية.

 

باميلا أندرسون

 

نجحت فى جذب الحضور فى إحدى الفعاليات الفنية، فى عام 1999 حيث كانت مرتدية قبعة وردية كبيرة، وبلوزة بيضاء مستوحاة من الكورسيه وسروالا لامعا.

 

ثعبان تانا مونجو

 

ارتدت الشخصية التليفزيونية وعارضة الأزياء، تانا مونجو، فى إحدى الفعاليات الفنية، فستانا قصيرا، وأقرنته مع حذاء فوق الركبة، وحملت ثعبانا أصفر حول خصرها، مثلما فعلت المغنية بريتنى سبيرز، فى إحدى حفلاتها الغنائية عام 2001.

 

سكاتة ليل ماما

 

 وفى 9 سبتمبر 2007، قامت مغنية الراب، ليل ماما، بوضع «سكاتة أطفال»، فى فمها، مصنوعة من حجر الكريستال سواروفسكى، عند سيرها على السجادة الحمراء فى إحدى الفعاليات الفنية.