الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى ينهى معسكر الإسكندرية بمواجهة الطائى السعودى

يخوض اليوم الأحد فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى مباراته الودية مع نادى الطائى السعودى بالإسماعيلية ضمن استعدادات الفريق لعودة الدورى العام.



استقر الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال على إنهاء معسكر الفريق امس بمدينة الإسكندرية وجاء قرار الجهاز الفنى بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل عودة الدورى العام، و ذلك بعد تأهل المنتخب الوطنى الأوليمبى إلى ربع نهائى أوليمبياد طوكيو. خاض الإسماعيلى مباراتين وديتين خلال معسكره بالإسكندرية، بدأها بالفوز على نادى أبها السعودى بهدف دون رد، ثم الفوز على فريق كفر الدوار بثلاثة أهداف نظيفة. يذكر أن الدراويش ينتظر مواجهات قوية خلال شهر أغسطس  بداية بمواجهة بيراميدز ثم الأهلى و الزمالك على التوالى، على أن يتم تحديد المواعيد النهائية لتلك المباريات فى الجدول الذى سوف تعلنه لجنة المسابقات خلال ساعات المقبلة.

وبنسبة كبيرة سيلتقى الإسماعيلى مع بيراميدز فى الخامس من شهر أغسطس فى حال حدوث السيناريو الأول، وذلك فى اللقاء الذى سوف يجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة...أما فى حاله صعود المنتخب الأوليمبى إلى نصف النهائى و تخطى عقبة البرازيل، وقتها يعود الدورى العام يوم 9 و 10 من شهر أغسطس.