الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«زوهو» تطرح تطبيق إعداد الفواتير مجانًا لتمكين المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر

أعلنت «زوهو كوربوريشن»، شركة التكنولوجيا العالمية، أنه بدأ حل إعداد الفواتير الإلكترونى لديها Zoho Invoice مجانياً بالكامل، لتعزيز الدعم الذى تقدمه الشركة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم فى مصر.



على مدار الأعوام الأربعة الماضية، سجل معدل نمو إيرادات Zoho Invoice زيادة متسارعة، ما يبين الحاجة إلى حل شامل لإعداد الفواتير لمساعدة الشركات بمختلف الصناعات على الانتقال من المهام اليدوية إلى الحلول الرقمية.

وبسبب وباء كورونا، قررت الشركات الصغيرة والمتوسطة تحديث عمليات إعداد الفواتير لديها بوتيرة متسارعة. وفى إطار حرصها على مواصلة دعمها لمجتمع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، يقدم Zoho Invoice إمكانات متطورة مثل التتبع الزمني، والتسجيل الآلى للنفقات وإعداد الفواتير للمشاريع وأكثر من 30 تقريراً فى الوقت الحقيقى لمساعدة العاملين المستقلين والشركات الصغيرة على إعداد الفواتير وتحصيل الدفعات بسهولة، دون القلق حيال التكلفة.. ووفقاً لدراسة أجرتها مؤسسة Analysys Mason، فإن إنفاق الشركات الصغيرة والمتوسطة على الحلول فى موقع العمل لإدارة الفواتير سيكون راكداً بين الأعوام 2019 و2025، بينما سيتزايد الإنفاق على حلول إعداد الفواتير القائمة على تكنولوجيا السحابة من 0.9 مليار دولار إلى 2.1 مليار دولار.