الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بلقيس لـ«روزاليوسف»: سوء تفاهم سبب خلافى مع «المهن الموسيقية».. وأفكر فى الانتقال لـ«مصر»

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية بعد أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بإيقاف الفنانة بلقيس عن الغناء بمصر وذلك بعد إتمام حفلها الغنائى بنادى الجلاء.



وبعدها أصدرت النقابة قرارًا باستمرار بلقيس فى الغناء وقدمت حفلًا جديدًا بدار الأوبرا المصرية. 

وقالت بلقيس فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» :إنها تفاجأت بقرار إيقافها من على مواقع التواصل الاجتماعى وأنها على الفور تواصلت من خلال فريقها القانونى بمصر مع نقابة المهن الموسيقية وعلمت أن هناك سوء تفاهم كان سببًا فى إصدار القرار وأنها قامت بالغناء فى مصر عدة مرات من قبل وتعلم أن هناك تصاريح يجب أن تستخرج حتى يتم إتمام الحفل. 

وحرصت من خلال «روزاليوسف» أن توجه الشكر للفنان هانى شاكر الذى تفهم الأمر سريعًا وساعد فى إصدار القرار الثانى بشكل سريع وأنها ستقوم بالاتصال به لتقديم الشكر له بشكل شخصى، موكدة أنه تعامل مع الأزمة بشخصه الفنى وليس الإدارى. 

وأعلنت بلقيس أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان دبلوماسى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، موضحة أنها انتهت من تسجيلها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج على أبوطالب ومن المقرر أن تطرح الفترة المقبلة على الشاشات، مشيرة أنها سعيدة بهذا العمل لأنه مختلف وسيقدمها للجمهور بشكل مميز وجديد. 

وكشفت الفنانة بلقيس عن تفكيرها فى الانتقال للعيش بمصر، خاصة وأنها ستقوم خلال الفترة المقبلة بتقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية باللهجة المصرية. 

وعن خوضها تجربة التمثيل قالت بلقيس: إنها كانت فى إحدى الفترات تشعر بالخوف إذا عرض عليها التمثيل وكانت تتمنى أن تثقل موهبتها أولًا وبعد ذلك تقرر خوض التجربة، وخلال الفترة الحالية لا تمانع تمامًا من خوض تجربة التمثيل واقتحام السوق المصرى خاصة وأنها تجيد اللهجة المصرية بشكل كبير وأنها اكتسبت هذه اللهجة من الأفلام المصرية خاصة أفلام الزعيم عادل إمام. 

وعما تعلمته من والدها المطرب احمد فتحى قالت: إنه كان دائما ما ينصحها ان تحترم موهبتها وألا يتسلل الغرور إلى نفسها حتى تحافظ على مكانتها.

وتحدثت بلقيس أيضًا عن نجلها وقالت: إنها لا تفضل أن يصبح حاملا للقب نجل الفنانة وانها تريده أن يعتمد على نفسه فى مشواره التعليمى وترفض فكرة «الطفل النجم» لأنه يضره أكثر مما ينفعه لذلك تحرص بلقيس على عدم ظهور نجلها فى وسائل الإعلام تمامًا وأن هذا ما اتفقت عليه مع والده الذى يرفض أيضًا ظهور نجله عبر مواقع التواصل الاجتماعى. 

وأعربت بلقيس عن سعادته البالغة بالتواصل مع الجمهور المصرى فى الحفلات التى أحيتها الفترة الحالية مؤكدة أنه من أكثر الجماهير المتذوقة للفنون.