الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

20 مليون دولار استثمارات تطبيق «رزق» الإماراتى فى مصر

أطلقت شركة رزق العاملة فى تقديم الخدمات الذكية فى العالم العربى والشرق الأوسط، تطبيقها الذكى (Rizek) فى مصر عبر الهواتف المحمولة لدعم توجه الدولة المصرية نحو التحول الرقمى من خلال تعزيز قطاع الخدمات وتسهيل إجراءات الحصول عليها حتى باب المنزل.



يأتى ذلك فى اطار مؤتمر صحفى بحضور كل من عبدالله أبو شيخ الرئيس التفيذى ومؤسس شركة Rizek الإماراتية، ومنار الأمين الرئيس التنفيذى ل Rizek مصر

يضم تطبيق RIZEK بمصر مجموعة من محترفى الخدمات المختلفة مثل (خدمات التنظيف، والتجميل، والصيانة، والنقل، والعناية بالحيوانات الأليفة). كما يوفر تطبيق RIZEK خدمات العناية بالصحة والجمال فى المنزل بما فى ذلك فحص PCR لفيروس كوفيد-19، أو تحديد موعد مع طبيب منزلي، أو حتى فحص للأجسام المضادة بعد أخذ اللقاح.

أكد عبدالله ابو شيخ الرئيس التفيذى ومؤسس لشركة Rizek الإماراتية، أن شركة رزق للخدمات هى شركة إماراتية تأسست عام 2019 وبلغت استثماراتها نحو 20 مليون دولار وحقق تطبيق RIZEK نجاحاً كبيراً فى الإمارات جعل الشركة من أسرع الشركات الناشئة نمواً، مشيراً إلى أن الشركة قررت الاستثمار فى مصر عبر إطلاق تطبيقها الذكى RIZEK، خاصة فى ظل توجه الحكومة المصرية للتحول الرقمى عن طريق رقمنة الخدمات للمواطنين فى مختلف المجالات ونقل الأعمال لتكون عبر الإنترنت وشبكات التواصل، بما يساعد على تقديم خدمات أفضل للمواطنين بعدما فرضت أزمة كورونا التوسع فى برامج التحول الرقمي.

وأضاف: «نؤمن بقدرة مصر كسوق استثمارية كبرى وواعدة حيث إنها غنية بأكثر من 100 مليون نسمة، إلى جانب تميز الاقتصاد المصرى بتنوع مصادر الدخل، مما يجعله يمتلك فرصاً كثيرة للنمو، خاصة وأنه حقق ثانى أكبر معدل نمو اقتصادى على مستوى العالم فى 2020، بنسبة نمو بلغت 3.6%.