الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الفنانون الشباب على مائدة «التوك شو»

تحرص عدد من البرامج التليفزيونية على استضافة الوجوه الشابة والصاعدة فى عالم الفن والغناء والموسيقى، لتسليط الضوء على موهبتهم وتعريف الجمهور بهم بشكل أكبر.



برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلى، على قناة CBC، يستضيف فريق «درامز تيم» خلال الفترة المقبلة، وتضم الفرقة فى أعضائها عدداً من عازفى اله الدرامز الموهوبين، ومن المقرر أن يقدموا عددا من الألحان الموسيقية الرائعة على آلة الدرامز.

برنامج «واحد من الناس» تقديم الإعلامى عمرو الليثى، على قناة الحياة، استضاف عددا من النجوم الصاعدين والذين ينتمون لأسر فنية، منهم محمود عمرو ياسين، والذى تحدث عن دوره فى مسلسل «اللى مالوش كبير»، والأدوار التى يتمنى تقديمها، كما استضاف البرنامج ملك أحمد زاهر وتحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «نسل الأغراب»، كما التقى بالفنانة الصاعدة جومانا فؤاد ابنة لقاء سويدان للحديث عن مشاركتها فى مسلسل «ولاد ناس»، ومريم ابنة الفنان محمود الجندى والتى تحدثت عن مشاركتها فى مسلسل «الاختيار2».

برنامج «ON SET» تقديم شيرين حمدى على قناة ON، استضاف كلا من الفنان الشاب محمد يسرى والفنانة رنا رئيس، وتحدثا عن مشاركتهما سويا فى مسلسل «نجيب زاهى زركش» ومسلسل «ضل راجل»، وكشفوا عن عدد من كواليس هذه الأعمال الفنية، ودراستهما وأعمالهما الفنية المقبلة.

برنامج «8 الصبح» على قناة DMC، استضافت خلال المذيعة اسماء يوسف، المطرب الصاعد أحمد سيد، والذى غنى «النور مكانه فى القلوب» للمطرب مدحت صالح، بالإضافة الى حديثه عن بدايته ومشواره فى عالم الغناء وطموحاته الفترة المقبلة.