السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نداء شرارة لـ«روزاليوسف»: أرفض الارتباط بشخص من الوسط الفنى

أعربت الفنانة الأردنية نداء شرارة عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى مهرجان محكى القلعة الذى تقام فعالياته خلال الفترة الحالية بقلعة صلاح الدين الأيوبي، كما أعربت أيضًا عن سعادتها بمشاركة أمير الغناء العربى فى الحفل، وقالت: إنها تفاجأت بكم الجمهور المصرى المحب للطرب فى الحفل، ووصفت الجمهور المصرى أنه «وش السعد» عليها ومتذوق للفن بشكل كبير. 



وكشفت نداء شرارة عن أنها تتمنى تقديم دويتو غنائى مع النجم العراقى كاظم الساهر والفنانة أنغام وانهم أقرب الأصوات لقلبها، وتطرقت شرارة فى حديثها عن المطرب والمحلن تامر عاشور وقالت: إنها تتمنى التعاون معه مجددًا وأنه أقرب المحلنين لقلبها وتشعر بأن أغانيه من أقرب الأغانى لها، موضحة أنها تستعد خلال الفترة الحالية لتقديم عدد من الأغانى المميزة كما تدرس عدة عروض لخوض تجربة التمثيل التى ترى أنها تأخرت، فقد تلقت عددا من العروض لخوض تجربة التمثيل ولكنها كانت ترفض هذا الأمر وتفضل أن تضع كل تركيزها فى الغناء ولكن الفترة الحالية لا تمانع تماما من خوض هذه التجربة . 

وأضافت أنها تشعر بارتياح شديد أثناء تواجدها بمصر وتشعر أنها بلدها الثاني، مشيرة إلى أن هناك تقاربا شديدا بين الشعب المصرى والشعب الأردنى كما أنها تملك عددا من الأصدقاء المقربين لها يعيشون بمصر وتسعد دائمًا بقضاء وقتها معهم . 

كما كشفت نداء شرارة عن هويتها الأخرى وقالت: إنها تفضل الكتابة وسبق لها أن قامت بكتابة عدد من الأغانى لها وقدمتها للجمهور ونالت إعجاب الكثيرين من محبيها وخلال الفترة المقبلة ستقدم عددا من الأعمال الغنائية من كلماتها أيضًا. 

وعن ارتداء الحجاب وحديث البعض عن أنه يؤخر نجومية الفنانين قالت: إن هذا الأمر ليس صحيحًا وأن صوتها هو الأساس فى موهبتها ولا تعتمد على أى شيء آخر سواه، مؤكدة أن الحجاب لم يؤخر نجوميتها تماما كما يردد البعض وأنها تسير بخطوات ثابتة تمامًا وتعيش نجاحات مهمة فى حياتها من فترة لأخرى . 

وعن حياتها العاطفية قالت نداء شرارة: إنها تفضل الارتباط بشخص من خارج الوسط الفنى لأنها ترى أن الحياة بين شخصين من الوسط الفنى من الممكن أن تكون صعبة للغاية، خاصة وأنها تتمنى أن تعيش حياة أسرية هادئة وتصبح أما وتحمل مسئولية أبنائها.   وحرصت نداء شرارة على أن تختم حديثها كاشفة عن مفاجأة فنية كبيرة تحضر لها الفترة الحالية مع أحد الشعراء والمحلنين الكبار .