السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاركت فى 200 جنيه

صابرين: دخلت عالم الشر لأول مرة مع «آسيا ملكة الجن» وانتظرونى «مجنونة» مع «عروستى»

قالت الفنانة صابرين إنها تعتبر فيلم «النمس والإنس» الذى شاركت فيه مع محمد هنيدى من الأعمال المهمة التى تضعها فى تاريخها الفنى حيث لأول مرة تقدم هذه النوعية من الأدوار وهو دور ملكة الجن «آسيا « الشريرة وبرغم أن الفيلم كوميدى لكنها تعتبر من الشخصيات الاستثنائية فى الفيلم التى تتخذ الجدية فى حديثها .



وتابعت صابرين قائلة : عندما شاهدت نفسى بمكياج الشخصية «اتخضيت « من شكلى والمخرج شريف عرفه تفاجأ بى أيضا ودائما السؤال الذى أكرره عليه حتى بعد عرض الفيلم لماذا اختارنى لهذا الدور وماذا رأى فى مناسب لها  لأنى لا أعرف كيف قدمت هذه الشخصية .

وعن تحضيراتها لشخصية ملكة الجن قالت صابرين :التحضيرات الخارجية من الملابس والمكياج كان يستغرق يوميًا 7 ساعات وهذا يكون عبأ علي لكن الحمد لله فى ظل مايسترو كبير مثل الأستاذ شريف عرفة لم نعرف أى صعوبة فى الفيلم .

على جانب آخر أوضحت صابرين أنها تواصل تصوير مسلسل «1 % « الذى تقوم ببطولته مع مدحت صالح وعفاف شعيب ويخرجه أحمد شفيق ويناقش المسلسل أهم التحديات التى تواجه متحدى الإعاقة وأجسد من خلاله شخصية سيدة كفيةه تفقد نظرها فى سن 27 سنة وتواجه الحياة بظروفها الجديدة.

وعن أحدث أعمالها السينمائية أكدت صابرين أنها سعيدة  بعرض فيلم «200 جنيه « الذى يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا وإسعاد يونس وهانى رمزى وتظهر من خلاله بشخصيتها الحقيقية كما تشارك فى فيلم  «عروستى « وتقدم من خلاله شخصية مجنونة.