السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيراميدز يعلن استمرار تاكيس جونياس بعد الختام المميز للدورى

أكد هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز استمرار اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى للفريق فى منصبه. وقال سعيد: «جونياس مستمر مع الفريق ولا نية لتغييره حتى الآن».



وأضاف: «نرفض أى حديث بشأن تغيير المدير الفنى أو ما يتردد حول اقتراب التعاقد مع إيهاب جلال أو على ماهر لقيادة الفريق خلفًا له».

وكانت عدة أنباء قد ترددت مؤخرًا على استقرار بيراميدز على التعاقد مع مدرب محلى وتحديدًا إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلى لخلافة جونياسى فى قيادة الفريق. وتمكن نادى بيراميدز من تحقيق أكبر فوز له فى بطولة الدورى الممتاز بفوزه على غزل المحلة بستة أهداف دون رد ليقتنص من خلالها المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 55 نقطة، بعد أن لعب 34 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 16 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 57 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا. ووجه تاكيس جونياس المدير الفنى لبيراميدز  التهنئة للاعبى بيراميدز على نتيجة المباراة الأخيرة واحتلال المركز الثالث وأشاد بالأداء الرائع والإمكانيات الهائلة التى يمتلكوها. وقال: إبراهيم حسن لاعب هائل ذو إمكانيات وذكاء عالٍ وهدفه هو الأفضل فى الموسم.

وشدد على أهمية استكمال بطولة كأس مصر حتى النهاية، حيث يسعى بيراميدز جاهدًا لاقتناص اللقب هذا الموسم، فقرر جونياس منح اللاعبين راحة 4 أيام قبل استئناف تدريباته بداية من 2 سبتمبر المقبل استعدادًا لمباراة سموحة فى بطولة كأس مصر، مع اهمية اعطاء الأندية راحة سلبية لمده 3 أسابيع قبل بدء الموسم الجديد». وأضاف أيضًا «هناك لاعبون يستحقون التواجد فى معسكر المنتخب نظرًا لأدائهم الرائع فى الفترة الأخيرة ومنهم أحمد سامى وهو أفضل مدافعى الفريق، ومحمد حمدى كأفضل ظهير أيسر، بالإضافة إلى إسلام عيسى كخط وسط، والنجم الصاعد إبراهيم عادل». وأعرب جونياس أنه عُرض عليه تدريب منتخب مصر ولكنه رفض لأن فلسفة أسلوبه وطريقة لعبه ستحتاج مزيدًا من الوقت لتأقلم لاعبى المنتخب عليها، مع تقديمه كامل الاحترام للمنتخب ومدربه حسام البدري.