الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
«شعلة حياة كريمة»

«شعلة حياة كريمة»

لو كل اتحاد رياضى أو نادٍ أو مركز شباب، قام بتقديم جهود للبلد تنسجم مع خطط البناء الموضوعة للنهوض بمصر والمجتمع المصرى.. أعتقد كنا أفضل.



الملاحظ أن دور الأندية تحدده مسارات مجالس الإدارات.. ويبقى الاتحاد الرياضى للشركات هو  التجمع الأفضل والأوضح والأكثر تأثيرًا فى تحقيق أهدافه المنسجمة مع أهداف الدولة. د.حسن غندر على رأس الاتحاد رئيسًا ومفكرًا.. ومعه مجلس إدارة يدرك دوره ولا يغفل أن دوره يمتد إلى خارج الملعب.

التحيز للبلد والانخراط فى خططها ومساندتها فى كل المواقف دى فلسفة اتحاد وليس أفراد، والدليل أن الاتحاد الحالى هو امتداد لاتحاد المؤسسات لا فرق.. نفس السياسة المنحازة للبلد.

الاتحاد الرياضى للشركات يقود بناء المجتمع المصرى ومنذ 54 عامًا وليس الآن.. حيث تمتد خططه من الملاعب إلى خارج الأسوار.

مباريات وبطولات وتثقيف وخلق فرص للمبادرات المجتمعية.. أيضًا دور مهم وواضح فى ملف بناء الإنسان المصرى.

د. حسن غندر ومجلس إدارة الاتحاد سبقوا الجميع فى تأدية دور مهم فى بناء العامل والموظف والشباب والكبار.

عن طريق نشر فلسفة حماية وصيانة وتعظيم دور البلد والدفاع عنها أمام التحديات والأخطار المحيطة بالداخل والخارج.

الاتحاد الرياضى للشركات فى مقدمة الجهات الفعالة فى ملف بناء الإنسان ومبرراتى:

1- اهتمام كبير بكل طبقات المجتمع وخلق خطوط وسلوك بالتوازى يتيح للمواطن أن يعير من خلال الرياضية عن مشاركته فى عملية بناء البلد والمصنع والشركة.

2- الاتحاد الرياضى للشركات بدوره فى خططه: منح المبدعين فى الرياضة والفن والثقافة الفرصة ليعير من نفسه ويعلن عنها مما زاد من ثقة المشارك فى نفسه وعمله وحياته ومجتمعه.

3- الحصول على الميدالية نعم هدف لكنه ليس الوسيلة الوحيدة لأنه تثبت للغير أنك مواطن تملك ما يحتاجه الوطن، لذا عادة ما تجد ملاعب بطولة الشركات خالية من التعصب والنرفزة.

4- لم أر فى حياتى مجموعة لاعبين أساسيين يتبارون.. بينما يحافظ على النظام احتياطى الفريقين، هذه الصورة مكررة فى بطولة الجمهورية للشركات.

5- رؤساء الشركات والمصانع يشجعون فرقهم ويساهمون بكل الطرق فى تقوية الاتحاد وهى كيمياء جميلة لم أرها فى العلاقة بين المشاركين والقيادات.

6- محافظ بورسعيد لواء أركان حرب عادل الغضبان.. من أفضل المحافظين فى «هضم» العلاقة بين الرياضة والمجتمع، هو المروج رقم واحد لاحتضان بورسعيد لأى بطولات رياضية.

عمدة بورسعيد يبذل كل الجهود ليدفع بالمحافظة إلى مكانة تليق بها فى أن تكون مركزًا للإبداع والفنون والرياضة والثقافة.

عادل الغضبان يستحق وسام الاحترام لجهوده فى تنمية وتطوير بورسعيد مجتمع وبيئة وتنمية شاملة.

إنه يشرف على كل الأمور بنفسه ليصدر عن بلده إنها تملك كل الحلول لأى تحديات.

د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وإيمان مطلق بأن الاتحاد الرياضى للشركات ود. حسن غندر ومجلس إدارة الاتحاد شركاء للوزارة فى خدمة وبناء المجتمع والإنسان. > ياريت المنظومة الرياضية والاتحادات الأخرى تدرك مسئوليتها تجاه المجتمع ولا تكتفى بمساحة ضيقة تتحرك فيها.