الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

أكاديمية الإنتاج الحربى تكرم «روزاليوسف»

فى جو ساده العلم والعمل نظمت الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة حفل تكريم للزميل محمد فؤاد مسئول ملف الإنتاج الحربى بالجريدة, وذلك لما يقدمه من فكر وجهد لخدمة العملية التعليمية بالإنتاج الحربى.



قدم عميد الأكاديمية الدكتور فوزى إبراهيم “درع الأكاديمية” للزميل محمد فؤاد والميدالية التذكارية للمصور مايكل أسعد, وذلك بحضور عدد كبير من قيادات الأكاديمية منهم:

المهندس أحمد إسماعيل أمين عام الأكاديمية والعميد محمد أمير صبحى مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأكاديمية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والإعلاميين.

أعرب الأستاذ الدكتور فوزى إبراهيم عميد الأكاديمية عن سعادته بتكريم الزميل محمد فؤاد قائلًا» : إنه يعكس دائمًا عمل المبدعين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب ويعرض كل ما هو جديد لخدمة المجتمع التعليمى”.   

وأضاف: إن الأكاديمية تعد صرحًا تعليميًا وبحثيًا متميزًا فى مجال العلوم الهندسية والتكنولوجيا المتقدمة، وتشرف عليها وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وتسعى الوزارة إلى أن تكون هذه الأكاديمية على المدى الطويل واحدة من أفضل الجهات التعليمية المشهود لها بالتفوق محليًا وإقليميًا ودوليًا فى مجال التعليم الهندسى وأن تحتل مكانة مرموقة ومتقدمة بين الأكاديميات والمعاهد والكليات المناظرة.

وقال: إن الوزارة تحرص على تأهيل خريجى المنشآت التعليمية التابعة لها لخوض غمار سوق العمل فور تخرجهم متسلحين بالمهارات والقدرات وتأهيل جيل لديه القدرة على إطلاق طاقات صناعية تعتمد على المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة والابتكار.