الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية

«موضوع عائلى» أولى بطولات ماجد الكدوانى التليفزيونية

يستأنف الفنان ماجد الكدوانى تصوير مسلسله الجديد «موضوع عائلى» ويعد هذا العمل هو أول البطولات التليفزيونية لماجد الكدوانى بعد النجاحات الكبرى التى قدمها طوال السنوات الماضية، ويقدم ماجد الكدوانى خلال هذا العمل شخصية شيف يمر بالعديد من المواقف مع أبنائه ومن المقرر أن يطرح هذا العمل على إحدي المنصات الإلكترونية.   مسلسل «موضوع عائلى» يدور فى 10 حلقات والعمل بطولة صبرى فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، كما تظهر الفنانة أمينة خليل ضيفة شرف فى إحدى حلقات المسلسل، والعمل من إخراج أحمد الجندى وتأليف محمد عز، وكريم يوسف وأحمد الجندى وسامح جمال.



يذكر أن بطل المسلسل ماجد الكدوانى يعيش حالة من النشاط الفنى حالياً، حيث يعرض له فى السينمات فيلم «مش أنا» مع النجم تامر حسنى، وأيضا «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مع كريم عبد العزيز ودينا الشربينى. 

وانتهى الكدوانى من تصوير فيلم «بره المنهج» بمشاركة روبى وإخراج عمرو سلامة، وأيضاً انتهى من فيلم «الجريمة» مع أحمد عز ومنة شلبى وسيد رجب وإخراج شريف عرفة. كان آخر أعمال الفنان ماجد الكدوانى فى الدراما ظهوره فى مسلسل «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبواليزيد، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وجسد شخصية اللواء مراد، كما ظهر كضيف شرف فى مسلسل «ولاد ناس» الذى عرض فى شهر رمضان الماضى أيضاً.