الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

بسنت الحسينى: نحرص على تفسير المعلومات للمشاهد بطريقة مبسطة.. وفوجئت بردود فعل رائعة من الجمهور عن حلقة «الجامعات الأهلية»

عبرت المذيعة بسنت الحسينى، مقدمة برنامج «صباح  الخير يا مصر»، على قناة مصر الأولى، عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها من المشاهدين حول الحلقة التى قدمتها وزميلها المذيع محمد الشاذلى عن الجامعات الاهلية والتخصصات الجديدة فى الكليات، مثل الذكاء الاصطناعى، وتفسير ما يحتاجة سوق العمل، لافتة إلى أنها لم تتوقع هذه الردود الرائعة من الجمهور.



وأضافت «الحسينى» لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج يحاول تفسير المعلومات للمشاهد بطريقة مبسطة مع اعطائه كثير من التفاصيل، مشيرة إلى أن البرنامج قدم عدة حلقات عن الجامعات الحكومية والأهلية والتنسيق وغيرها من الأمور الخاصة بالطلاب المقبلين على المرحلة الجامعية.

وأوضحت أن وظيفة الإعلام الخدمى إفادة المجتمع والناس، من خلال تعريفهم بمجهودات الحكومة وشرحها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على المواهب فى مختلف المحافظات، والتركيز على كل الملفات التى تهم المشاهد. 

ومن ناحية أخرى، أكدت أن المناوشات بينها وزميلها المذيع محمد الشاذلى أثناء البرنامج، فى محاولة منهما لاضافة نوع من البهجة على البرنامج، وكسر الجدية قليلا، فيما يخص الأخبار البسيطة، لافتة إلى أن الروح بين فريق العمل كلها تعاون واحترام.