الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد أبوالخير: ON SPORT FM تمثل كل الفرق الرياضية.. وهدفنا خدمة المستمعين

قال محمد أبوالخير رئيس راديو ON SPORT FM، إن المحطة تقدم حاليا متابعة خاصة للمنتخب المصرى، لافتا إلى أن هناك تفائلا كبيرا بالمنتخب للصعود لكأس العالم لذلك فهو الحدث الأهم للمحطة حاليا.



وأضاف «أبوالخير»، لـ«روزاليوسف»، أن المحطة تقدم استديو تحليلى لكل المباريات، إذ أن هناك بثا مباشرا على الهواء قبل كل مباراة بعدة ساعات، بالاستعانة بالمتخصصين ونجوم الكرة لتحليل المباريات، منهم سامى الشيشينى، هشام حنفى، كابتن محمد عمر، حسن المستكاوى، عادل سعد،  وعبدالظاهر السقا.  

 وأشار إلى وجود شبكة من المراسلين فى الاستاد، بالإضافة إلى وجودهم مع الفريق قبل الانتقال للملعب، لنقل أبرز كواليس وأجواء المباراة وكل ما يحيط بها.

رئيس محطة ON SPORT FM، كشف عن وجود مناقشات مستمرة لملف تطوير المحطة فنيا وإداريا الفترة الحالية، منها تطوير صفحة السوشيال ميديا الخاصة بها وعمل ابليكيشن للمحطة.

كما عبر عن سعادته بوجود الإعلامى البرت شفيق كرئيس لشبكة قنوات ON، مضيفا: «البرت شفيق محترف ومهنى، لذلك فهو داعم كبير لنا ومكسب مهم، ولذلك اشعر بتفاؤل بحدوث أشياء جيدة للمحطة الفترة المقبلة.

وأضاف أن فريق عمل ON SPORT FM، يجمعهم روح التعاون  كأسرة واحدة، من أجل تقديم منتج جيد للمستمع، مشيرا إلى أن هدف المحطة خدمة المستمع المصرى مع تمثيل كل الفرق الرياضية من أهلى وزمالك وغيره، ولذلك ON Sport FM بيت الرياضيين فى مصر والمستمع المحب للرياضة.

وأوضح أن برامج المحطة متنوعة وتضمن مشاهير الكرة وعدد من المذيعين الرياضيين، مثل  كابتن أحمد شوبير، وليد صلاح الدين، وخالد الغندور، أيمن يونس، أحمد خيرى وغيرهم، لافتا الى ان المحطة تأخذ بث  من قناة ON SPORT أثناء عرض برنامج «ملعب اون» كى يتمكن المستمع من متابعة البرنامج على الراديو.