الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

مروة عبدالمنعم: «بنات وولاد» يقدم افكارًا جديدة تحث الطفل على التفكير.. وبرامج الأطفال مش حاجة تافهة

قالت الفنانة مروة عبدالمنعم، مقدمة برنامج «بنات وولاد»، المعروض على قناة النهار، إن البرنامج يهتم بتقديم أفكار جديدة وغير مكررة للطفل تحثه على التفكير، من خلال عدد من الألعاب المختلفة، بالإضافة إلى الحواديت والمعلومات التى تقدم له.



وأضافت «عبدالمنعم» لـ«روزاليوسف»، أن برامج الأطفال من أصعب أنواع البرامج لأنها تخاطب الطفل ولذلك فإن هناك مسئولية كبيرة فى كل معلومة نغرسها فى تفكيره، لافتة إلى أنها قلقت فى البداية حينما عرض عليها تقديم برنامج يتوجه إلى الطفل.

وتابعت: «برامج الأطفال مش حاجة تافهه، دى مهمه جدا، ولابد من تقديم مضمون خاص به، كى لا يتوجه لمشاهدة دراما وبرامج الكبار، وأيضا الأسرة يقع على عاتقها هذا الأمر بمحاولة متابعة الطفل وتوجيهه للمضمون الصحيح الذى يناسب عمره»، معبرة عن أمنيتها فى ضرورة وجود برنامج يهتم بالأطفال فى كل قناة.

وأشارت إلى أن أمومتها وكونها ام لطفلين ساعدتها فى التعامل مع الأطفال بشكل مميز خلال البرنامج، معبرة عن سعادتها فى أن لديها جمهورا من الأطفال.

مروة عبدالمنعم، قالت: «أنا ممثلة وليست إعلامية، وتقديم برنامج أمر رائع ويسعدنى، وليس لدى مانع من تقديم برنامج ذو مضمون آخر مثل برنامج اجتماعى أو سياسى».

وعلى جانب آخر، أوضحت مشاركتها فى فيلم سينمائى بعنوان «حبيب روحى» حاليا من إخراج مازن نيازى وبطولة إيهاب فهمى ومنة فضالى، بالإضافة الى مشاركتها فى مسلسل جديد من إخراج إسماعيل فاروق.

وأضافت أنها تواصل عرض مسرحيتها «رابونزل» الفترة الحالية، معبرة عن سعادتها بالتوافد الكبير للجمهور على المسرح.

وكشفت عن حرصها حاليا على التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعى، وخاصة موقع فيس بوك، رغم عدم حبها للسوشيال ميديا، إلا أنها أصبحت أداة مهمة للترويج للفنان وأصبحت تقاس بعدد المتابعين، وليس بموهبة النجم أو ثقافته وهذا ما يزعجها.