الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشهرهن.. بيونسيه وراشيل بلوم وآشيلى جراهام

نجمات هوليوود فى حيرة بسبب فساتين السجادة الحمراء

يعتقد البعض أن حياة النجوم هى حياة ترف وأن كل طلباتهم مجابة والجميع رهن إشارتهم، وربما يعتقد أن اختيار الأزياء للنجوم هو أمر فى غاية البساطة، فكل ما عليهم هو اتصال هاتفى لأشهر مصممى الأزياء فى العالم ليجدوا أزياءهم المفضلة جاهزة دون عناء ولكن الأمر ليس كذلك على الإطلاق، فأعد موقع ذا تولاهوما نيوز الأمريكى تقريرا حول أشهر النجمات اللاتى اعتذرن بالفعل عن الظهور على السجادة الحمراء وحضور حفلات مهمة بسبب أنهن لم يجدن ملابس مناسبة للحضور. 



وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن النجمة العالمية بيونسيه يتنافس أرقى مصممى الأزياء من أجل الفوز بتصميم فستان لها لكنها فى عام 2016 خلال حفل توزيع جوائز مجلس مصممى الأزياء الأمريكى أنها فى بدايتها كانت دائما ما تعانى من اختيار الأزياء، فالكثير من المصممين لم يكن لديهم رغبة فى تنفيذ فساتين لها ، بل وأوضحت أن الفساتين التى كانت ترتديها كانت من صنع والدتها وخالها ووصفتهم بيونسيه بأن كل قطعة فى الملابس كانت تصمم بحب.

وكذلك الممثلة الأمريكية راشيل بلوم الحائزة على جائزة جولدن جلوب أوضحت أنه من الصعب دائما  إيجاد مصمم أزياء لتصميم فساتينها للإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، وكذلك شراء الفساتين الجاهزة ليس بالحل الأمثل فهى لا تجد بسهولة المقاس المناسب لها وتعلق على أن المتاح فى الملابس الجاهزة دائما مقاس أصغر فتقول «مقاسى ليس صفر» فى إشارة إلى أنها ترتدى مقاسا أكبر  لا يتوفر بسهولة فى الفساتين الجاهزة.

وكانت عارضة الأزياء الأمريكية آشيلى جراهام والمعروفة بأنها أول عارضة أزياء بوزن زائد، قد أوضحت أنها لم تتمكن من حضور ميت جالا هو الذى يقام سنويا فى متحف الميتروبوليتان فى نيويورك للأزياء الشهير بسبب أنها لم تجد مصمم أزياء ليصمم لها فستان لحضور الحفل وتقول «لا يمكن الظهور فى الحفل بارتداء جينيز وتى شيرت». وتشير الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثى إلى أنها فى حضور حفل الأوسكار عام 2012  لم تجد أى مصمم أزياء لتصميم فستان لها على الرغم من أنها تقول أنها طلبت من أكثر من خمس أو ست من مصممى الأزياء المشهورين ولكنهم رفضوا جميعا.

وعبرت النجمة الأمريكية ميجان مولالى عن شعورها بالإحباط عندما رفض الكثير من مصممى الأزياء تصميم فستان لها فى عام 2018 لحضور حفل جائزة نقابة ممثلى الشاشة لذا تضطر لشراء الملابس أون لاين.

وتعانى المغنية الأمريكية بيبى ريكسا من العثور على الأزياء المناسبة فتشير على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر أنها عندما تم ترشيحها لجائزة جرامى فريقها الخاص تواصل مع العديد من المشاهير فى عالم تصميم الأزياء ولكن الكثير منهم رفض تصميم فستان لها بسبب وزنها الزائد والمقاس الكبير نسبيا.