الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بعد نجاحهما فى الغسالة وقصة حب..

هنا الزاهد تبدأ فى تصوير «أنا وهى» مع أحمد حاتم

يبدو أن النجاحات الماضية التى حققها كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد شجعت أحد منتجى الدراما على تقديمهم فى عمل فنى جديد يحمل اسمًا مبدئيا « أنا وهي»، وبدأت هنا الزاهد وأحمد حاتم خلال الساعات القليلة الماضية فى تصوير أولى مشاهدها من العمل الذى كانا يحضران له على مدار الأسابيع الماضية. 



ويأتى هذا التعاون الجديد بعد تعاونات متعددة بين الثنائى هنا الزاهد وأحمد حاتم, حيث قدّما سويّا فيلم «قصة حب» وفيلم «الغسالة» والذى حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية وإيرادات كبيرة بدور العرض.

على ناحية أخرى تستعد هنا الزاهد للبدء فى التحضير لعمل مسرحى جديد ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية سيتم عرضه فى مصر والمملكة العربية السعودية وسوف تعلن هنا عن تفاصيل هذا العمل فور البدء فى البروفات الخاصة به. 

وكانت آخر أعمال الفنانة الشابة هنا الزاهد المشاركة فى مسلسل «النمر» خلال الموسم الرمضانى الماضى من بطولة النجم محمد إمام، والنجمة هنا الزاهد، بالإضافة للنجمة الكبيرة نرمين الفقى، ويضم باقة من النجوم الآخرين أبرزهم النجم محمد رياض، وكذلك بيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، بالإضافة إلى محمد مهران، وأحمد حلاوة.