الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

«تروكولر»: 500 عميل على خدمات الشركات عالمياً باللغتين العربية والإنجليزية

أعلنت شركة تروكولر عن وصولها لأكثر من 500 مشترك حول العالم فى عروض الخدمات التى تقدمها للشركات، وفى الوقت الحالى تدعم خدمات تروكولر للشركات جهود مكافحة المكالمات الاحتيالية والاتصالات المزعجة لأكثر من 25 علامة تجارية وشركة فى السوق المصرية بقطاعات البنوك والخدمات المالية والتأمين والسيارات والشركات الرقمية وغيرها، بالإضافة لوجود زخم واهتمام كبيرين بهذه الخدمة فى السوق المحلية.    



تتيح هذه الخدمة المميزة للشركات تأكيد هويتها من خلال تطبيق تروكولر، وهو ما يعنى زيادة مستوى الأمان المقدم للمستهلكين عن طريق منع المكالمات الاحتيالية والمزعجة، حيث يستفيد من هذه الخدمات فئات وأنواع مختلفة من الشركات، بداية من الشركات الكبرى المدرجة فى بورصة الأوراق المالية، والشركات الرقمية والناشئة وشركات التجارة الإلكترونية والمؤسسات التعليمية ومؤسسات الرعاية الصحية والبنوك والخدمات المالية والعديد من الشركات وقطاعات الأعمال الأخرى. 

ومع تزايد معدلات المكالمات الاحتيالية والمزعجة التى تستخدم هويات مزورة لشركات ومؤسسات معروفة حول العالم، كانت هناك حاجة ماسة لزيادة مستوى الثقة فى الاتصالات الواردة.

ولهذا السبب تحديدًا تم إطلاق خاصية هوية المتصل الخضراء أوائل هذا العام.

واليوم ومع الطلب المتكرر من عملائنا من الشركات المستخدمة لهذه الخواص، يسر تروكولر أن تعلن عن خاصية جديدة ومبتكرة تضاف لباقة حلول هوية الشركات المعتمدة وهى خاصية سبب الاتصال التى تتيح لعملاء تروكولر من الشركات المعتمدة ابلاغ عملائهم بسبب المكالمة.

وتساعد هذه الخاصية على إضافة مضمون محدد لمكالمات الأعمال وزيادة ثقة العملاء فى مصدر المكالمة، عن طريق إبلاغهم بالغرض من المكالمة، حتى قبل أن تتم الإجابة عليها.      

وتعليقًا على نجاح هذه الخدمات، يقول بريام بوص، الرئيس العالمى لإستراتيجية الذهاب للسوق بقطاع تروكولر للشركات: «إنّ عملاءنا المعتمَدين من الشركات المُستخدِمة لحلول الأعمال، والذين يتجاوز عددهم الآن 500 عميل.