السبت 4 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

متشوقة لمشاهدة شريهان

نادين: لا يهمنى أكون «تريند» والاستعراض مازال حلمى

أكدت  الفنانة نادين أنها تحاول اختيار الأدوار التى تترك فيها بصمة ولا يمكن أن يقدمها غيرها رافضة أن تكون كمالة عدد أو مجرد التواجد والسلام حتى لو كلفها ذلك أن تغيب سنوات وأعطت مثالًا بمسلسلى «ليالى أوجينى» و«خلى بالك من  زيزى» الذى عادت بهما فى السنوات الأخيرة بعد غياب عن الساحة.



وقالت نادين: عندما يعرض على عمل لابد أكون مقتنعة به ولايق علىِ ومكتوب لى  ومن ناحية أخرى جودته تغرينى وتخطفنى حتى لو كانت مساحة الدور صغيرة بعيدا عن فكرة أنى  أكون «تريند» أوأنهم يريدون أن يستغلوا نجاح عمل سابق قدمته  فمثلا عندما قدمت الشر فى «ليالى أوجينى» وكنت ناجحة فى الفوازير استفزنى أن أقدم شيئا جديدا وقدمته ونجح والحمد لله فأرادوا بعدها أن يضعونى فى قالب الشر ووصلنى إحساس أن الدور فاضى ومش «لاقيين» حد يقدمه فأجد نفسى بشكل لا إرادى  اعتذر عنه حتى جاء مسلسل «خلى بالك من زيزى» ووجدت الدور حلو رغم أن الدور صغير وخمس حلقات فقط لكنه استهوانى.

وعن تجربتها الأخيرة فى مسلسل «عائلة جيجى» ضمن حكايات «وراء كل باب» عبرت نادين عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها بعد عرض الحلقات الأولى وقالت: عندما قرأت سيناريو المسلسل  تأكدت أن المخرجة منال الصيفى اختارتنى لأن الدور شبهى ولم تر ممثلة غيرى فيه وترى إمكانياتى وأعتقد أن بساطة الدور وصدقه جعله يصل للجمهور بسهولة  وهذا أسعدنى جدا, أيضا موضوع الحلقات وكيف أصبح التريند فى السوشيال ميديا  موضة تتحكم فى حياتنا وتأثيرها السيئ على بيوتنا  كل هذه الأشياء السلبية لا أحبها سواء مع ولادى أو فى عملى فى مجال المدارس لأننى أراها غسيل مخ وللأسف أصبحت موجودة فى بيوتنا .

وعن تقديمها أمًا لشباب قالت نادين: عندما وافقت على المسلسل لم أكن أعلم سن الفنانين الذين يجسدون أولادى وبشكل عام الدور له ظروفه فشخصية جيجى هى ست اتجوزت مبكرًا وأنجبت مبكرا، وبالتالى كونها أمًا لشباب فهذا مبرر وفى البروفات المخرجة تفاجأت بى وأنا تفاجأت بسن ولادى فى المسلسل.

وعن رأى أولادها والمقربين لها فى «عائلة جيجى» قالت: ولادى سعداء بالعمل وخفة الدم الموجودة بين جيجى وأولادها وقالوا لى الدور لايق جدا على وحاسين إنى على طبيعتى لأن جيجى شبهى ودمها خفيف بعيدا عن محتوى المسلسل أما أصدقائى اتخضوا أنى أقدم دور أم إسلام جمال.

وتابعت: مسلسل «عائلة جيجى» كان عملا مثاليا بالنسبة لى لعدة أسباب أهمها أنه مركز ومكثف  فى عدد حلقاته وقدم القضية بدون مط أو تطويل بشكل يحترم الجمهور  وامتعنى فنيا  وعلى جانب آخر ساعدنى إنى أوازن بين بيتى وشغلى فى المدارس التى أعمل بها.

وعن خطواتها القادمة قالت نادين أتمنى أقدم عملًا استعراضيًا لأن روحى فى الاستعراض وأنا سعدت جدًا بعودة النجمة شريهان ومتشوقة أرى مسرحية «كوكو شانيل» فخلال الفترة الماضية كنت مشغولة جدًا  ولم أسطع أن أراها.