الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
فرحة الأهلى.. انتصار الزمالك

فرحة الأهلى.. انتصار الزمالك

> الأهلى أطلق الصواريخ والليزر الملون.. وأقام احتفالية ليظهر من خلالها أنه البطل.. وأن ضياع عدد من البطولات لا يؤثر فيه.



احتفالية الأهلى.. استعراض قوة «احنا إفريقيا».. عشرة أوسمة ذهبية على صدر إدارات الأهلى.. واختيار توقيت الاحتفالية والتى تقام للمرة الأولى بهذا الشكل أمر مدروس.

هذا الموسم بالنسبة للأهلى هو الأسوأ.. فى النتائج.. لو نظرنا إلى ضياع البطولات.. والأهم هو أن البطل لها هو المنافس التقليدى الزمالك..

جماهير الأهلى غاضبة.. ومجلس الإدارة يحاول أن يخرج من تلك الإشكالية أو على الأقل يشوشر على فقدان النادى لبطولات دورى القدم.. السلة.. الطائرة.. اليد…

انتصارات الزمالك.. ضربة قاسية وموجعة للأهلى.. أمر طبيعي.. الأهلى يخسر فى ظل استقرار إدارى وإمكانيات.. ومجلس إدارة يلقى الدعم من كل من فى الدولة المصرية شعبيا ورسميا.. لا أبالغ إذ قلت إن الدولة المصرية ساندت بقوة محمود الخطيب ومجلس إدارته بصورة غير مسبوقة بالإضافة إلى أن وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى لم يرفض طلبا للأهلى.. المساندة فى مشاكله مع كل الجهات بل وزارة النادى ومنزل الخطيب.

الأهلى بالطبع يلقى الدعم والتأييد من الدولة المصرية لمكانته.. وجماهيره.. وأعتقد أن البعض عندما يسوق أن هناك ظلما على الأهلى.. هذا أمر غير موجود.. ولكن قد تكون شكوى الأهلى فى حدود لعبة.. هدف.. ضربة جزاء الدولة مع الأهلى رسميا.. ولا داعى لأى شريحة جماهيرية فى أن تغير تلك المعادلة.

مبروك للأهلى.. احتفالية أرادها مجلس إدارة النادى كنوع من التذكير للجماهير.. بأن الأهلى هو صاحب الانتصارات حتى لو فقد بطولة وهو أمر مهم ومشروع.

احتفالية الأهلى رسالة من مجلس إدارة الأهلى لجماهيره.. نعتذر عن سوء النتائج هذا الموسم مع وعد بموسم جديد أفضل.

>> فى الزمالك.. يستعد حسين لبيب رئيس اللجنة التى تدير النادى لتنظيم حفل كبير احتفالا بتحقيق افضل نتائج بطولة الدورى لكرة القدم، بطولة دورى اليد، الطائرة، السلة.

الزمالك أثبت فعلا أنه نادى العجائب.. فى زمن الاستقرار يلعب وعامل زيطة.. ومشاكل وشد وجذب ولا نتائج.. بينما فى زمن اللا استقرار.. والاضطرابات.. وانقسام الجماهير.. وهروب دعم من يدعون أنهم زملكاوية من العاملين بأجهزة النادى.

وسط مشاكل متجددة.. واعلام أبيض فى المجمل مساندته ضعيفة وباهته إلا من رحم ربى. وسطتلك الظروف غير الطبيعية.. ينتصر الزمالك ويحقق انتصارات مدوية بل أرى أنها الافضل والاكبر والأخطر.

الزمالك يفوز ببطولة دورى كرة القدم باستحقاق.. ويتوج بطلا لمصر فى دورى السلة واليد والطائرة.

ده إعجاز وليس انجازا..

>> كما قلت وأكرر.. الفائزة بانتصارات الزمالك هو أشرف صبحى.. وزير الشباب والرياضة تحمل هجوم من جماهير الزمالك وعشاق الابيض والمستفيدين من أجواء ما قبل استبعاد رئيس الزمالك مرتضى منصور.

أشرف صبحى تحمل بشجاعة وتصدى بإصرار ونجح.. ونجح الزمالك فى لم الشمل وتضميد الجراح مبروك للزمالك وجماهيره.