الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

يحتفلان بزواجهما بالقفز فى البحر بملابس الزفاف

قرر عروسان الاحتفال بزواجهما بطريقة مجنونة تخلد احتفالهما بالزفاف، حيث أقبل العروسان الأيرلنديان على الاحتفال بزواجهما بالقفز فى البحر بملابس الزفاف، بطريقة مبهجة ومجنونة كذكرى لا تنسى، وسط تشجيع المدعوين وهتاف رواد الشاطئ فى العاصمة الأيرلندية دبلن، الذين تجمعوا لمشاهدة احتفال العروسان.



ونشرت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فيديو للعروس بالفستان الأبيض والعريس ببدلة الزفاف السمراء ثم يشبكان يديهما فى أيد بعض ويقفزان من أعلى صخرة على شاطئ دبلن، وقفزت العروس أنيتا مكارثى وزوجها دوم من الحافة الصخرية فى بقعة السباحة فورتى فوت فى سانديكوف، فى اليوم التالى لزفافهما.

ووقف السكان المحليون ليشاهدوا بدهشة بينما كان العروسان يشقان طريقهما إلى حافة المياه الصخرية ليغطسا فى الماء، وشاركت العروس أنيتا، وهى فنانة من العاصمة دبلن، مقطعًا لقفزها وزوجها فى الماء على وسائل التواصل الاجتماعى، مما أسعد متابعيها، وقالت: «كان هذا فى اليوم التالى لزفافنا، أخذنا زمام المبادرة للاحتفال»، كما يمكن سماع المتفرجين فى الفيديو وهم يهتفون بينما يسير الزوج فى الطريق الصخري.

ويخرج العديد من الشباب من الماء لإفساح المجال للزوجين المحبوبين اللذين ينظران إلى بعضهما البعض قبل أن يقفزا فى انسجام تام، وفى واقعة أخرى مشابهة، أقام عروسان بوليفيان حفل زفافهما من نوع غريب من خلال إقامة الحفل فوق قمة جبل غرب بوليفيا ارتفاعه 6000 متر فوق مستوى سطح البحر، واستغرق العروسان 3 أيام للصعود على قمة جبل «إيليماني» حاملين معهما ملابس الزفاف والديكورات والطعام، وساعدهما فى هذا أن الطقس كان مشمسًا.

ولم يقتصر الأمر على الزوجين فحسب، بل تم تكليف العديد من أعضاء حفل الزفاف أيضًا بحمل العباءات والديكورات والطعام إلى أعلى الجبل للاحتفال - والذى كان وزنًا إضافيًا يبلغ 20 كيلو جراما يضاف إلى حقائب الظهر الخاصة بهم.