الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قالت إنها بكت عندما سمعت صوت الرئيس

شقة وورشة ومعاش و٥ آلاف جنيه مساعدة فورية لـ«حدادة المنصورة»

بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية توفير شقة مجهزة كاملة الأثاث بمدينة محلة الدمنة وورشة لها وصرف مساعدة مالية فورية بقيمة ٥ آلاف جنيه وصرف مبلغ ٥٠٠ جنيه مساعدة شهرية لمدة عام وتسجيلها ببرنامج تكافل وكرامة للسيدة بوسى سعد رمضان 31 سنة أول حدادة بمدينة المنصورة بعد أن وعدها الرئيس السيسى بتوفير كل احتياجاتها هى وأسرتها فى مكالمة معها خلال أحد البرامج الفضائية.



وأكدت بوسى: أننى بكيت بعد سماع صوت الرئيس السيسى ولم أكن أتخيل فى يوم من الأيام طوال حياتى أن أتحدث معه وربنا استجاب لدعائى وأصبح عندى شقة بعدما كنت أحلم بوجود غرفة واحدة لي ولأبنائى الأربعة محمد 16 سنة , يوسف 13 سنة, أدهم 12 سنة, أحمد 9 سنوات وزوجى عمرو محمد رمضان المريض الذى لا يقدر على العمل حيث إننى أقيم بشقة إيجار بقيمة ألف جنيه.

وقد حرص أصحاب الورش والمحلات بسوق الحدادين على استقبالها وسط فرحة عارمة باهتمام الرئيس السيسى بالمعاناة التى تعيشها منذ الطفولة وهى تعمل مع والدها فى تلك المهنة, الشقة التى لا تتناسب مع طبيعة المرأة لكونها تستخدم النار و الأدوات الثقيلة التى تحتاج إلى قوة الرجال. 

وأكدت بوسى أن من يساعدها فى العمل ابنها الأكبر محمد بجانب الدراسة, أنها لن تترك هذه المهنة وستعمل على تعليم أولادها الصغار.