الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك التعمير والإسكان يطلق خدمة كبار العملاء HDB Royal

احتفل بنك التعمير والإسكان بإطلاق خدمة كبار العملاء HDB Royal وافتتاح 12 مركزا لخدمة كبار العملاء بفروع البنك بالقاهرة وبعض المحافظات،  و تعد هذه الخدمة طفرة نوعية كبيرة فى مستوى الخدمات المقدمة لكبار العملاء بالبنك، و قد  استطاع البنك خلال الفترة القصيرة الماضية تحقيق نجاح ملحوظ  كبنك تجارى منافس بقوة.



قال حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان،  إن إطلاق البنك لخدمة كبار العملاء   HDB Royal تأتى بهدف تقديم خدمة مميزة لهذه الشريحة من عملائه والوفاء بمتطلباتهم بجودة واحترافية عالية فضلا عن تقديم الاستشارات المالية وغير المالية لمساعدتهم على إدارة أموالهم على الوجه الأمثل.

وأشار غانم إلى أن البنك يمر بمرحلة انتقالية كبرى تتمثل فى شكل ونوعية الخدمات المقدمة لعملائه وجودتها، وتأتى خدمة HDB Royal، لتحدث طفرة نوعية كبيرة فى مستوى الخدمات المقدمة لكبار العملاء بالبنك الحاليين، مع استهداف زيادة الحصة السوقية للبنك باجتذاب عملاء جدد.

وأوضح غانم أن البنك قد وضع استراتيجية واضحة وطموحة، يسعى من خلالها أن يكون فى مقدمة البنوك التجارية فى السوق المصرفى المصرى، كما شهدت الفترة السابقة تطورًا قويًا و ملحوظًا فى تقديم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية التنافسية، بالإضافة إلى المنتجات الرقمية والعمل على تحديثها بشكل مستمر لكى تتلاءم مع احتياجات كافة شرائح العملاء. وأضاف أن خطة البنك الاستراتيجية اعتمدت أيضا على  التوسع فى عدد الفروع وتطوير الفروع القائمة فى كافة المحافظات، بالإضافة إلى زيادة اعداد شبكات الصراف الآلى وتنوع مواقعها للوصول إلى عملائنا فى مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وأوضح أن من أهم العوامل التى سوف تسهم بقدر كبير فى تحقيق خطة البنك الاستراتيجية، تقديم خدمة عملاء على قدر كبير من الجودة والحرفية لجميع العملاء، حيث إن مصرفنا يمتلك من الكوادر البشرية والإمكانات ما يؤهله للوصول إلى رؤيته.. وأكد أن البنك قد نجح فى الحفاظ على قوة مركزه المالي، وتحقيق معدلات نمو جيدة مع تطور كبير فى كافة خدمات التجزئة المصرفية على الرغم من الظروف الاستثنائية التى شهدها العالم أجمع  نتيجة للآثار السلبية  وتداعيات انتشار جائحة كوفيد -19، حيث أظهرت نتائج أعمال بنك التعمير والإسكان عن الفترة المالية المنتهية فى 30/6/2021، تحقيق أرباح إجمالية قبل الضرائب قدرها 1.45 مليار جنيه بزيادة قدرها 10.8% عن فترة المقارنة، حيث بلغ صافى الربح بعد الضرائب 1.001 مليار جنيه.

وأوضح غانم أن تحقيق هذه النتائج جاء  نتيجة دعم متواصل بخطط التطوير والتوسع التى يطبقها البنك، والتى كان لها أثر إيجابي مباشر على ما حققه البنك من أداء يعكس قوة مركزه المالي.