الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستغيث

طالب حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، جماهير القلعة البيضاء بمساندة فريقها، والمساهمة فى مساعدة النادي، الذى يمر بأزمة مالية كبيرة خاصة أن النادى لا يمتلك أى مصدر دخل، ولا يوجد  إيراد من المباريات، وكذلك الأمر بالنسبة للبوتيكات، فهناك بعضها لم يسدد الإيجار منذ سنوات عديدة، وتوجد قضايا مرفوعة ضد مؤسستين لم تدفعا الإيجار منذ مدة بعيدة».



وكشف رئيس نادى الزمالك الحالي، عن أن الفريق الأبيض كان يعتمد على أموال أحد رجال الأعمال فى فترة سابقة، وذلك للتعاقد مع المدرب السويسرى كريستيان جروس، والعديد من اللاعبين المميزين.

وتابع: « فى الوقت الحالى نحتاح إلى 85 مليون جنيه، لو مليون شخص دفعوا 100 جنيه، سنجمع 100 مليون جنيه ونحل جميع مشاكل النادي، والبعض يدفع الأعضاء لعدم دفع الاشتراكات لكى لا يكون هناك أموال فى النادى».

وأتم: الزمالك عليه ديون منذ 10 سنوات، وصعدنا أزمة إيقافنا من الفيفا إلى المحكمة الرياضية الدولية، نأمل فى أن نحل الأزمة أو تتحول إلى إيقاف مؤقت لننجح فى تسجيل الصفقات الجديدة، نحن نعمل على جميع المحاور فى الوقت ذاته ونتعاقد مع اللاعبين أملاً فى رفع الإيقاف، لم أفرح بأى بطولة، هناك إشاعات تخرج علينا بعد الفوز، قالوا: إن كارتيرون هرب بينما هو متواجد داخل النادى.

حسم حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك الجدل، بعدم رغبته فى الترشح لرئاسة مجلس إدارة نادى الزمالك فى الانتخابات المقبلة، رغم النجاحات الكبيرة التى حققها منذ توليه المهمة.

وعلمت «روزاليوسف» أن رفض لبيب الترشح لرئاسة الزمالك جاء لرغبته فى خوض انتخابات اتحاد كرة اليد على كرسى الرئاسة، ولذلك طلب لبيب من الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، والذى قام بتعيين اللجنة المؤقتة التى تدير الاتحاد حاليا، بأن يخوض انتخابات الاتحاد، وذلك قبل سفر مصطفى إلى مدينة لوزان السويسرية، مقر الاتحاد الدولى، ولكن مصطفى طلب منه التمهل، ولم يعطه أى جواب قاطع.

ولأن الأزمات لا تأتى فرادى، تعقد اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، من أجل حسم ملف تجديد عقده. وتمت مفاتحة كارتيرون فى التجديد للزمالك ورحب بالفعل، ولكنه وضع عددًا من الشروط قبل التعاقد وأبرزها زيادة القيمة المالية فى التعاقد.

ويستعد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك لمواجهة أسوان فى نصف نهائى كأس مصر، فى مباراة لم يتم تحديد موعد نهائى لها، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل المباراة التى كان مقررا لها 2 أكتوبر المقبل، وتم تأجيل اللقاء بسبب انطلاق معسكر المنتخب الوطنى 28 سبتمبر الجارى.