الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من جينيفر أنيستون إلى بيكى جى

نجمات أطلقن علامات تجارية للعناية بالبشرة فى 2021

ترجمة - ريهام هشام  



إذا كان هناك شيء واحد مشترك بين كل النجمات، فهو أن معجبيهم يجاهدون باستمرار ليبدو مثلهم، وهم على استعداد لدفع مبالغ ضخمة لتحقيق ذلك، وبالتالى لا عجب أن تستفيد بعض النجمات من هذا فى إطلاق علامات تجارية للعناية بالبشرة أو للمكياج، ويستعرض موقع  Scmp أبرز تلك النجمات وعلاماتهم التجارية  فى مجال التجميل.   

جينيفر أنيستون: 

أعلنت نجمة مسلسل «ذا فريندز» جينفر  أنيستون عن إنطلاق علامتها التجارية «LolaVie» فى 8 سبتمبر الماضي، وهى عبارة عن مجموعة من مستحضرات ترطيب للوجه والجسم ومنتجات للعناية بالشعر، وتتميز هذه المنتجات بكونها صديقة للبيئة وخالية من المكونات الضارة مثل البارابين، الكبريت، السيليكون وغيرها. تشتهر أنيستون بجمالها ونمط حياتها الصحى، فهى غالبا ما تشارك روتين العناية ببشرتها وعاداتها الصحية مع الجمهور، وقد اشتهرت أيضا بتصفيفات شعرها الشهيرة مثل قصة الشعر التى عرفت باسم»The Rachel«، وهى واحدة من أكثر قصات الشعر شهرة فى التسعينيات.

بيكى جي: 

«Treslúce Beauty« هى رسالة حب جميلة أرسلتها المغنية والممثلة المكسيكية إلى مجتمعها فى أمريكا اللاتينية فى يونيو الماضى لتعلن رسميا إنطلاق علامتها التجارية الخاصة  بمستحضرات التجميل .  . وتشمل المنتجات » على فرش، ورموش صناعية، واكسسوارات للرموش بألوان جريئة مستوحاة من تراث بيكى جى المكسيكى وغيرها من المنتجات الأخرى.. ويذكر أن تلك المنتجات خالية من المواد الكيميائية، فهى طبيعية للغاية، حيث يتم استخدام الصبار الأزرق كمكون رئيسى لمعظم المنتجات.

هالزي: 

وجدت المغنية هالزى طريقة جديدة لمشاركة حبها للمكياج مع المعجبين وعشاق الجمال، فقد أعلنت فى يناير الماضى عن إنطلاق علامتها التجارية  الجديدة «About-face« الخاصة بالمكياج، وقد كشفت عن مجموعة من مستحضرات التجميل التى تضيف توهجا لامعاً للبشرة وصبغة جريئة للعين والوجه والشفاه. وتتكون هذه المستحضرات من مجموعة من أحمر الشفاه وظلال الجفون والهايلايتر وغيرها من المنتجات الأخرى.

فانيسا هادجنز وماديسون بير:

 أعلنت النجمتان العالميتان فانيسا هادجنز وماديسون بير عن إطلاق ماركتهما «Know Beauty» المتخصصة فى منتجات العناية بالبشرة يونيو الماضى، ويكمن السبب وراء التفكير فى إنشاء تلك العلامة التجارية هو معاناة كلاهما بسبب بشرتهما، مما دفعهم للخضوع للكثير من الاختبارات والتجارب للعثور على روتين مثالى للعناية بالبشرة. وتشمل منتجات تلك العلامة على منتجات لتنظيف البشرة، ومرطبات، وماسكات، ومنتجات للعناية بالعيون والشفاه، وغيرها من العلاجات المخصصة لتحسين البشرة.

جينيفر لوبيز: 

حققت المغنية والممثلة جينفر لوبيز حلمها الذى دام 30 عاما، وهو إطلاق علامتها التجارية «JLo  Beauty«، فقد أعلنت فى يناير الماضى  من خلال منشور لها على موقع انستجرام عن إنطلاق علامتها التجارية المتخصصة فى العناية بالبشرة، وقد أشرفت لوبيز على صنع المنتجات بنفسها وقامت بتجربتها، وأثبتت المواد المستخدمة جودتها، فكلها عبارة عن زيوت ومواد طبيعية 100%.