الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فرنسى يعبر نهر السين على حبل مشدود بطول 700 متر بين برج إيفل ومسرح شايو

نجح المغامر الفرنسى ناثان بولين، البالغ من العمر 27 عامًا، فى خوض تجربة جديدة من خلال السير على حبل مشدود بطول 700 متر تقريبا، بداية من برج إيفل حتى مسرح شايو على الجانب الآخر من نهر السين فى العاصمة الفرنسية باريس، وتجمع المئات لمشاهدة عرض «ناثان»، الذى يسير على الحبال من برج ايفل.



ونشرت وكالة أنباء «رويترز»، فيديو للمغامر الفرنسى ناثان بولين، وهو يسير على الحبال المشدودة ويقطع مسافة  كبيرة على الحبل المشدود على ارتفاع 70 مترا، حيث سار قرابة نصف ساعة حظى خلالها بتصفيق حار من المتابعين لمغامرته، فيما أعادت وكالة «سبوتنيك» الروسية، نشر الفيديو المذهل.

وعبر المغامر الفرنسى ناثان بولين، عن سعادته بتحقيق هذه المغامرة، مؤكدا أنه لم يشعر بالتردد من الإقدام عليها أو الخوف من المرتفعات على الإطلاق.

وظل الشاب الفرنسى ناثان بولين، يتدرب 4 سنوات على السير فوق الحبال قبل الإقدام على هذه المغامرة الخطيرة بالسير على حبل مشدود بطول 700 متر تقريبا، بداية من برج إيفل حتى مسرح شايو التى تزامنت مع الاحتفال بيوم التراث الفرنسى، وكان بولين قد سجل رقما قياسيا فى عام 2017 بعد أن قطع مسافة قدرها كيلومتر واحد مشيا على الحبل داخل المدينة.