الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بسام يفرض نفسه على الساحة الكروية

محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش واحدا من أبرز لاعبى الايجيبشن ليج حيث نجح فى لفت الأنظار اليه خلال القترة الأخيرة فى الدورى المصرى بعد الأداء الذى ظهر عليه مع طلائع الجيش خلال المباريات السابقة، وأصبح الاعتماد عليه بشكل أساسى فى قيادة فريقه فيما يعد محمد بسام نجم الطلائع هو الأغلى فى كتيبة عبدالحميد بسيونى بقيمة 500 ألف يورو.



وبينما تلقى محمد بسام عروض محلية كثيرة خلال الفترة الماضية أبرزها من المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى والبنك الأهلى، قبل أن يدخل بؤرة اهتمامات النادى الأهلى لتدعيم حراسة المرمى. 

ويعد بسام على بعد خطوات قليلة من الانضمام للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك قبل أيام من اغلاق سوق الانتقالات الرسمى فى الدورى المصرى.

وكان محمد بسام قد شارك مع فريقه فى الموسم المنقضى خلال 35 لقاء، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 12 لقاء فى حين استقبل 38 هدفا.

والجدير بالذكر توج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصرى للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز على الأهلى بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 خلال المباراة التى جمعتهما  باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية وتسلم محمد بسام قائد الطلائع.

كأس السوبر الذى توج به فريقه للقب الأول فى تاريخ الفريق العسكرى.