السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير المجالس النيابية يتفقد الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية

فؤاد: الحكومة تسابق الزمن للانتهاء من تنفيذ المشروعات القومية

أجرى المستشار علاء الدين فؤاد  وزير شئون المجالس النيابية وبعض من قيادات الوزارة أمس، زيارة تفقدية لمقرالوزارة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة للوقوف على ما تم من أعمال وتجهيزات تمهيدًا لانتقال العاملين بالوزارة إلى المقرالجديد.



وصاحب فى الزيارة، محمود فتحى - المدير التنفيذى بوحدة انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية بمجلس الوزراء، والملازم أول عمرو ناجي حسين من الهيئة الهندسية.

وتفقد الوزير مقر الوزارة بجميع الأدوار ووقف على أماكن توزيع إدارات الوزارة المختلفة والعاملين بها ..كما تفقد أعمال التشطيبات النهائية التى قاربت على الانتهاء وكذلك الأثاث المكتبى بكل قطاعات الوزارة تمهيدًا لاستلامها.

وقد أشاد بالأعمال التى تجرى فى العاصمة الإدارية الجديدة كلها وليس الحى الحكومى فقط..ووصفها بأنها تسابق الزمن وأن تلك الأعمال على مستوى حضارى متطور لا مثيل له فى كل دول العالم.. وأضاف أنه فى كل زيارة للعاصمة يجد أن هناك الجديد والجديد يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية وأن الحلم المصرى قد شارف على التحقيق وأن الجمهورية الجديدة باتت معالمها واضحة.

وأن القيادة السياسية فى مصر قد وعدت وأوفت وعدها فى زمن قياسى وفى ظل ظروف عصيبة اجتاحت العالم كله إلا أن تلك الظروف غيرالمسبوقة لم تكن حائلًا أمام الإرادة والعزيمة لقيادة مصر.

كما أشاد بما قامت به قواتنا المسلحة المصرية فى تشييد هذه الجمهورية الجديدة وعلى هذا المستوى من البناء المتطور والتكنولوجيا الحديثة.

كما أضاف أن لدولة رئيس الوزراء والحكومة المصرية دورًا عظيمًا فى وضع المنهجية لهذا المشروع العملاق وتنفيذه على هذا النحو من الدقة والالتزام من كل وزارات الدولة والجهات التابعة لها.