الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سيمون كوتشر أند بارتنرز» تطلق مؤتمرها «توب لاين 2021»

كشفت سيمون كوتشر أند بارتنرز، المؤسسة العالمية المتخصصة فى مجال الاستشارات، عن موعد إطلاق مؤتمرها الافتراضى «توب لاين 2021» والذى سيقام فى الـ 30 من سبتمبر 2021  بحضور ممثلين عن مكاتب المؤسسة يجتمعون معا فى إطار فعاليات هذا الحدث المميز لإلقاء الضوء على أهم الاتجاهات العالمية والإقليمية فى مختلف الصناعات والقطاعات.



وينتظر أن يضم المؤتمر جلسة نقاشية خاصة بكل منطقة تضم محتوى يركز على كيفية تحقيق أرباح مستدامة وإرضاء العملاء فى ظل الرقمنة، عبر تبنى استراتيجيات النمو المتطورة .

ويهدف مؤتمر «توب لاين 2021» إلى مساعدة الشركات على وضع خارطة الطريق المناسبة لتحقيق النمو فى الأرباح من خلال تبنى نماذج التسويق، التسعير، المبيعات والأعمال التجارية المناسبة.

ويستضيف المؤتمر نخبة من المتحدثين المتميزين عالميًا ومحليًا والذين سيلقون كلمات هامة بجانب مشاركتهم فى الجلسات الفكرية الثرية والمناقشات والحوارات المفتوحة، هذا بجانب تقديم كل من سيمون كوتشر مارك بيليجى والدكتور أندرياس فون جاثين الرؤساء التنفيذيين لسيمون كوتشر كلمة ترحيبية بكل المشاركين من جميع مكاتب سيمون كوتشر المختلفة.

ومن بين المتحدثين فامبى تشيما، الرئيس التنفيذى السابق للمعلومات لكل من أديداس، وبيربيرى، وولمارت، وغيرها والتى ستشارك فى حوار مفتوح عن آخر المستجدات المتعلقة بقضايا الرقمنة، والتحول، والابتكار التجارى، بالإضافة للدكتور ورنير فوجلز، الرئيس التنفيذى للتكنولوجيا فى أمازون والذى سيلقى كلمة رئيسية بعنوان «الإبداع المستمر فى أمازون: القرارات الجريئة والتجارب المستمرة» حيث سيناقش منهجية أمازون العالمية لإدارة عمليات الإبداع والابتكار.

كما يستضيف «توب لاين 2021» مصر جلسة نقاشية تحتوى على الكثير من الرؤى والأفكار المهمة حيث سيعرض عدد من اللاعبين المؤثرين فى قطاعات الصناعة والخدمات المالية والتكنولجية فى مصر تجاربهم وخبراتهم حول الاستفادة من التجارب والابتكارات الرقمية فى تقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء.