السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصالات» توقع بروتوكول تعاون مع «مصر إيطاليا العقارية» لتقديم خدماتها

 وقعت الشركة المصرية للاتصالات،، بروتوكول تعاون مع شركة مصر إيطاليا العقارية لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها العقارية. وقع الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، والمهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية.



وبموجب هذا البروتوكول تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتوصيل شبكاتها وإتاحة خدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة للمشروعات المملوكة لشركة مصر إيطاليا وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة داخل هذه المشروعات، بما فى ذلك خدمات التليفون الأرضى والإنترنت فائق السرعة، والبث التليفزيونى عبر الإنترنت IPTV وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات: «سعداء بتوقيع هذا البروتوكول مع شركة مصر إيطاليا العقارية لتقديم أحدث خدمات الاتصالات المتكاملة لمشروعاتها العقارية» مضيفا أن «المصرية للاتصالات تمتلك بنية تحتية حديثة وخبرات فنية كبيرة تمكنها من توفير هذه الخدمات المتطورة للمشروعات العقارية فى مصر بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات فى العالم».

وأضاف المهندس محمد هانى العسال الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية: «سعداء بالتعاون مع المصرية للاتصالات، بما تمتلكه من تاريخ عريق فى تقديم خدمات الاتصالات فى مصر، بما يضمن حصول عملائنا على أفضل مستوى من خدمات الاتصالات التى تواكب احتياجاتهم المتطورة»، مضيفًا «نتطلع إلى مزيد من التعاون مع المصرية للاتصالات فى المستقبل لمواكبة كل ما يصل إليه العالم من جديد فى مجال الاتصالات».

وأكد محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات أن التعاون مع شركة مصر إيطاليا يؤكد الثقة الكبيرة التى تحظى بها المصرية للاتصالات لدى شركات التطوير العقارى وقدرتها على توفير أفضل مستوى من خدمات الاتصالات التى تواكب الاحتياجات المتطورة للعملاء.