الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

3 أسباب تمنع مصطفى محمد من العودة للزمالك

حسم مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراى التركى وجهته المقبلة حال إعلان رحيله رسميا عن صفوف الفريق التركى خلال الفترة المقبلة، فى ظل المستوى المتراجع الذى لازم اللاعب مؤخرا مع فريقه.



وشهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن احتمالية عودة اللاعب إلى الزمالك فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حال رحيله من جالاتا سراى، ولكن اللاعب كشف للمقربين منه أنه لا يرغب فى إنهاء مسيرته الإحترافية وفى حالة رحيله عن النادى التركى سينتقل لناد آخر أوروبى.

رغبة مصطفى محمد فى الاستمرار فى الاحتراف ليست فقط السبب الوحيد وراء رفض عودته للأبيض، بل أن اللاعب يرفض العودة فى ظل وجود اللجنة المؤقتة الحالية التى تدير النادى برئاسة حسين لبيب بعد أن غضب اللاعب من قبل من مسئولى اللجنة بدعوى تسببهم فى فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسى.

وثالث الأسباب هو الأزمة المالية التى يمر بها الزمالك وأزمة القيد وهما أسباب دفعت اللاعب للتفكير فى عدم العودة مجددا للقلعة البيضاء فى الفترة المقبلة .

وشهدت الفترة الأخيرة توتر العلاقة بين مصطفى محمد وفاتح تريم المدير الفنى لفريق جالاتا سراى لكن اللاعب تمسك بالبقاء فى تركيا.

من جهة أخرى استقر المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك على الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، فى ظل عدم الوصول إلى اتفاق لتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

وكان اللاعب الدولى المغربى، اشترط على مسئولى الزمالك لكى يجدد عقده مع النادى الأبيض، وضع 500 ألف دولار شرط جزائى فى عقده الجديد، يسمح له بالرحيل عن النادى فى أى وقت.

وعقد وكيل بن شرقى، عدة جلسات مكثفة خلال الفترة الماضية مع مسئولى الريان والدحيل القطرى من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

جاءت العروض من جانب أندية الدورى القطرى مغرية للغاية حيث يقترب اللاعب من التوقيع لأحد الأندية القطرية مجانا فى يناير المقبل.