الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فتحى عبدالوهاب يلتقى آيتن عامر فى «وكالة الخرطوشى»

تستعد الفنانة أيتن عامر والفنان فتحى عبدالوهاب للبدء فى تصوير مشاهد مسلسلهما «وكالة الخرطوشى» والذى من المقرر أن يطرح خلال الموسم الرمضانى المقبل، وقد بدأ الثنائى مع مخرج العمل عادل الأعصر وباقى أبطال العمل التحضير للمشاهد الجديدة التى سيتم تصويرها خلال الفترة القليلة المقبلة. 



ويعتبر اسم «وكالة الخرطوشى» هو اسم مبدئى للعمل بعد أن تغير اسمه من قبل عدة مرات، وسوف تعلن الجهة المنتجة للعمل الاسم النهائى خلال الفترة المقبلة. 

واستقرت شركة «كلاكيت 3» لأصحابها سمير عبدالباسط ومحمد محسن، على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل خلال العام الجارى قبل الزحام الشديد الذى تشهده الاستوديوهات قبل حلول شهر رمضان الكريم، ويفاضل سمير عبدالباسط ومحمد محسن بين عدة عروض من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية لعرض العمل.  

المسلسل تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر وهو من بطولة فتحى عبدالوهاب، أيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد صفوت، مى القاضى، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، شريف إدريس، دارين حداد، وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول مرض الفوبيا، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل.