الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المخرج أحمد عساف: «حياة كريمة» برنامج تنموى هدفه تحويل المحتاجين لأسر منتجة

أكد المخرج أحمد عساف، أن الموسم الجديد من برنامج «حياة كريمة» على قناةDMC، مختلف فى مضمونه عن الموسم السابق، لافتا الى أن البرنامج يركز على تحويل الاسرة المحتاجة الى منتجة فى المجتمع.



وأضاف «عساف»، لـ«روزاليوسف»، أن حياة كريمة مؤسسة تنموية  وليس اجتماعية فقط، وهدفها التنمية بشكل اكبر، مشيرا إلى أن الحلقات المقبلة من البرنامج تسلط الضوء على المرأة المصرية المكافحة مثل المرأة المعيلة سواء أرملة أو مطلقة أو متزوجة شخص مريض لا يقدر على العمل.

وتابع، أن من ضمن الحالات كانت لامرأة استطاعت الانفاق على بناتها حتى كبروا وتزوجوا وتحملت المسئولية بمفردها بعد تقاعد زوجها إثر تعرضه لحادث كبير، لافتا إلى أن الحلقة المقبلة تقدم نموذجا لامرأة ساعدها البرنامج بمنحها مشروعا متكاملا من جاموسة وطن ونصف علف وميزان وثلاجة، لاقامة مشروع البان صغير.

وأوضح أن «حياة كريمة» من إنتاج شركةmint، وبلال الطراوى وهيثم أبوعقرب منتج منفذ، والبروديوسير نورهان يسرى.

وعلى جانب آخر، عبر احمد عساف، عن سعادته باخراجة حفل افتتاح كأس العالم للجمباز الذى اقيم فى مصر الفترة الماضية، بالإضافة إلى ترشيحة لتصوير أيام البطولة الأربعة، والتى تضمنت يومين تصفيات ويومين نهائى، وتم عرضها على القنوات المصرية والأوروبية.

وأضاف  أن خالد على المنتج الفنى لحفل الافتتاح من قام بترشيحه، بالاضافة الى الدعم  والتشجيع من الدكتور ايهاب امين رئيس الاتحاد المصرى للجمباز وتحمسه للاستعانه بمخرج مصرى.

 وكشف عن أنه كان هناك مواصفات خاصة لتصوير البطولة كى يتم عرضها، ووصل الأمر فى بعض الاوقات للاستعانه بـ 14 كاميرا أثناء التصوير على الهواء.