الجمعة 3 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

مواهب الأطفال وجبة خفيفة على مائدة «التوك شو»

حرصت عدد من البرامج التليفزيونية على التركيز على المواهب الإبداعية للأطفال، فى محاولة منهم لإبراز هذه الموهبة وتشجيع الاطفال على تنمية موهبتهم.



قناة DMC، تقدم برنامج «8 الصبح» والذى تحرص خلاله المذيعة داليا أشرف، على تقديم مواهب الاطفال وإلقاء الضوء عليها، منها موهبة بعض الاطفال فى اتقان الرسم وطرق تنمية مواهبهم فيها، مثل المسابقة التى أعلن عنها البرنامج فى حب الكينج محمد منير لتقديم رسمة مميزة له، وبالفعل ابدع عدد من الأطفال فى رسم المطرب الكبير، ومنها رسمة باستخدام الرمل.

كما استضافت فى حلقة أخرى، الطفلتين هنا وكلير واللتين نجحتا فى ابراز موهبتهما فى فن الكروشيه والتريكو، لصنع حقائب وعرائس ، واستضافت الشيف مى امين،وطفلتها سما والتى شاركتها فى عمل بعض الوجبات الغذائية السريعة.

قناة Cbc، استضافت من خلال برنامج «معكم» الإعلامية منى الشاذلى، فريق «درامرز تيم» والذى يتضمن عددا من الاطفال منهم الطفلة هولى واسيا والتى تبلغ سبع سنوات، وظهر إبداعها فى العزف على آلة الدرامز، كما غنت «بشوقك» للمطرب تامر حسنى.

قناة MBC مصر2، قدمت الطفلة الموهوبة منة أمجد، التى تحب الاعمال اليدوية، واكتسبت هذه الموهبة عن والدها، وكانت تذهب معه الى العمل وتشاركه فى تصميم كراسى بالبلاستيك، وتعد أصغر طفلة تعمل فى إنتاج الكراسى والكنب.

قناة النهار، تهتم من خلال برنامج «بنات وولاد»، للفنانة مروة عبدالمنعم، بتسليط الضوء على الأطفال الموهوبين وتنمية مواهبهم.